موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا في الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

20 ديسمبر 2023 - 11:54 ص

يستعد فريق الزمالك ليحل ضيفاً ثقيلاً علي فريق ساجرادا اسبيرانسا ، خلال الساعات القليلة المقبلة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء والموافق عشرون من شهر ديسمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية ، ووصلت بعثة فريق الفارس الابيض الي دولة انجولا خلال الأيام القليلة الماضية للدخول في معسكر مغلق من أجل تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط جديدة من أجل تحقيق العلامة الكاملة وضمن التأهل الي الادوار المقبلة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، وخاض ثلاث مواجهات حقق الفوز بهما جميعاً ، بينما يواصل فريق ساجرادا استعداداته المكثفة لاستضافة الفريق المصري باحثا عن الفوز التاني له في دور المجموعات وتعويض نزيف النقاط التي تلقاها خلال الجولات الماضية ، لذلك يستغل عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق الفوز عليه ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

وحقق الزمالك فوز غالي علي فريق ساجرادا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الافريقية وسيم أذاعة اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 6”.

معلق مباراة الزمالك ضد ساجرادا

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق “علي محمد علي”، خلال الساعات القليلة المقبلة في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ملعب مباراة الزمالك ضد ساجرادا

يحتضن ملعب”11 نوفمبرو ” لإدارة لقاء الفارس الابيض ضد ساجرادا ، مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي.

الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف “روقا”، يوسف إبراهيم أوباما.

الهجوم: محمود عبدالرازق شيكابالا، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

تشكيل ساجرادا اليوم

حراسة المرمى: مابروكي

خط الدفاع: تاتي ، فرنانديدو ، فابريسيو ، موينهو

خط الوسط: ليبو ، ناندينهو ، فيكتوريانو ، كاشي

خط الهجوم: كينج ، سيلسو

طاقم حكام مباراة الزمالك ضد ساجرادا

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم تعيين الحكم عيسى سي حكم ساحة، ويعاونه كلًا من الحاجي ماليك سامبا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثاني، وأدلبرت ضيوف حكم رابع.

جدول ترتيب مجموعة الزمالك

1- الزمالك 9 نقاط
2- ابو سليم 6 نقاط
3- ساجرادا اسبيرانسا 3 نقاط
4- سوار كوياه 0

تاريخ مواجهات الزمالك ضد ساجرادا

التقي الزمالك ضد ساجراد في ثلاث مواجهات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، وفاز الابيض علي ساجرادا في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقائين.