موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا  في الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

9 ديسمبر 2023 - 10:57 ص

يستضيف فريق الزمالك المصري نظيرة فريق ساجرادا ، في لقاء الإثارة والتشويق خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء اليوم السبت الموافق التاسع من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2023-24 ، ويستعد الفارس الابيض لاستضافة الفريق الانجولي باحثاً عن الفوز الثالث له علي التوالي من أجل تحقيق العلامة الكاملة والحفاظ على صدارة المجموعة والاقتراب من التأهل الي الادوار المقبلة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، وانهي الابيض مرانه الأخير علي ملعب القاهرة الدولي ملتزما بالتعليمات الموجه من متعمد جمال المدير الفني للابيض مستغلاً أن اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره لذلك سيضغط علي الفريق المنافس وخطف ثلاث نقاط غاليه ، بينما وصلت بعثه فريق ساجرادا الي مدينه القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية لخوض لقاء صعب ضد الابيض يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز الثاني له علي التوالي والاقتراب من خطف الصدارة من الزمالك في حال الفوز عليه بنتيجة إيجابية ، للك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك اللقاء من أجل تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في البطولات الأوروبية والإفريقية.

فاز الزمالك علي فريق سوار برباعية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة، وهزم فريق ساجرادا من فريق ابو سليم بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا وقطر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع مباريات الكونفدرالية الإفريقية ، وسيتم نقل لقاء الابيض ضد ساجرادا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 6”.

معلق مباراة الزمالك ضد ساجرادا

أعلنت شبكة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي ، مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ملعب مباراة الزمالك ضد ساجرادا

يستقبل ملعب “القاهرة الدولي” لقاء المتعة والإثارة بين الفارس الابيض ضد ساجرادا ، خلال الساعات القليلة المقبلة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا، إبراهيما نداي.

الهجوم: محمود عبد الرازق “شيكابالا”، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى “زيزو”.

تشكيل ساجرادا اليوم

حراسة المرمى: موتوندا

خط الدفاع: تاتي ، فابريسيو ، فرناندو ، موينهو

خط الوسط: داباندا ، سيلسو ، ناندينهو ، لييو

خط الهجوم: مونتيرو ، كينج

ط

تاريخ مواجهات الزمالك ضد ساجرادا

تقابل الزمالك ضد ساجرادا في لقائين سابقين في جميع البطولات الافريقيه ، وحسم التعادل بينهم في اللقاءين الماضيين.

جدول ترتيب مجموعة الزمالك

1- الزمالك 6 نقاط
2- ساجرادا اسبيرانسا 3 نقاط
3- ابو سليم 3 نقاط
4- سوار كوياه 0

قائمة الزمالك لمواجهه ساجرادا

حراسة المرمى: محمد عواد _ عبدالرحمن نفاد

الدفاع: محمد عبدالشافي _ محمد عبدالغني _ محمود علاء _ عمر جابر _ حمزة المثلوثي _ عبدالله جمعة _ محمد طارق

الوسط: أحمد سيد زيزو _ محمود عبدالرازق شيكابالا _ نبيل عماد دونجا _ محمد أشرف روقا _ يوسف إبراهيم أوباما _ إبراهيما نداي _ سيد عبدالله نيمار _ عمرو السيسي

الهجوم: ناصر منسي _ سامسون أكينولا _ سيف الدين الجزيري