موعد مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

4 يناير 2024 - 11:31 ص

يدخل فريق برشلونة في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق لاس بالماس ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأربعاء والموافق الثالث من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسع عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويستعد فريق البرسا بشكل كبير ودقيق لخوض لقاء صعب وقوي يسعي من خلاله لتحقيق فوز ثمين وثلاث نقاط من ذهب من أجل استعادة صدراة الدوري الاسباني وتقليص الفارق بينه وبين الريال بفارق 7 نقاط ، وحقق فريق برشلونة الفوز علي ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في الليغا ، بينما يواصل فريق لاس بالماس استعداداته المكثفة لاستضافة البرسا في لقاء ناري يسعي من خلاله لتعطيل برشلونة والاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وهزم فريق لاس بالماس من فريق أتليتك بلباو بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر في الدوري الاسباني ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة برشلونة ضد لاس بالماس

يلتقي برشلونة ولاس بالماس في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:30 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الاسبانية والأسيوية ، عرض لقاء البرسا ضد لاس بالماس علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة برشلونة ضد لاس بالماس

يتولى المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، علي لقاء البرسا ضد لاس بالماس ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في الليغا.

ملعب مباراة برشلونة ضد لاس بالماس

يحتضن ملعب “جران كناريا” لقاء من العيار الثقيل بين البرسا ضد لاس بالماس ، مساء اليوم الأربعاء في الدوري الاسباني.

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى: بينيا

خط الدفاع: كانسيلو ، اروخو ، كريستينس ، بالدي

خط الوسط: لوبيز ، جوندوجان ، روبيتو

خط الهجوم: رافينيا ، ليفاندوفسكي ، فيليكس

تشكيل لاس بالماس اليوم

حراسة المرمى: فاليس

خط الدفاع: اروخو ، كوكو ، مارمول ، كاردونا

خط الوسط: مارفين ، مولوز ، بيروني ، لويوديتش ، الحدادي

خط الهجوم: كابا

مشوار برشلونة في الدوري الاسباني

لعب فريق البرسا 18 مواجهه ، حقق الفوز في 12 مواجهه ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبوه 34 هدف ، ودخل في مرماه 21 هدف.

مشوار لاس بالماس في الدوري الاسباني

خاض فريق لاس بالماس 18 مواجهه ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم 9 مواجهات ، وسجل لاعبوه 15 هدف ، ودخل في مرماه 15 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الرابع برصيد 38 نقطة ، بينما يدخل فريق لاس بالماس المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- جود بيلينجهام، ريال مدريد، 13 هدفًا.
2-بورخا مايورال، خيتافي، 12 هدف.
3-أنطوان جريزمان، أتلتيكو مدريد، 11 هدف.
4-أرتيم دوفبيك، جيرونا، 11 هدف.
5- الفارو موراتا، أتليتكو مدريد، 9 أهداف