معلق مباراة برينتفورد ضد وولفرهامبتون اليوم 5-1-2024 في كأس الاتحاد الإنجليزي

5 يناير 2024 - 10:36 ص

تتجه أنظار عشاق ومحبي كورة القدم الانجليزية والأوروبية الي ملعب “جتيش كوميونيتي” ، لاستضافة لقاء برينتفورد ضد فريق وولفرهامبتون ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الجمعة والموافق الخامس من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2024 ، ويواصل فريق برينتفورد استعداداته المكثفة لاستضافة وولفرهامبتون في لقاء صعب يبحث من خلاله لتحقيق فوز ثمين وغالي من أجل التأهل الي الادوار المقبلة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والاقتراب من المباراة النهائية وحصد اللقب ، بينما وصلت بعثه فريق وولفرهامبتون الي ملعب جتيش كوميونيتي لخوض لقاء من العيار الثقيل والذي يبحث من خلاله للضغط على الفريق المنافس وتحقيق فوز غالي للهروب ببطاقة التأهل الي الدور المقبل من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

موعد مباراة برينتفورد ضد وولفرهامبتون

تذاع مباراة برينتفورد ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة 9:15 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي ، وسيتم نقل لقاء برينتفورد ضد وولفرهامبتون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 2”.

معلق مباراة برينتفورد ضد وولفرهامبتون

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس المعلق الرياضي المتميز “باسم الوزير” ، علي لقاء برينتفورد ضد وولفرهامبتون ، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ملعب مباراة برينتفورد ضد وولفرهامبتون

يستضيف ملعب “جتيش كوميونيتي” لقاء الإثارة والتشويق بين برينتفورد وولفرهامبتون ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل برينتفورد اليوم

حراسة المرمى: فالكين

خط الدفاع: يورجنسن ، بينوك ، كولينز

خط الوسط: رويرسيلف ، ينسين ، نورجارد ، يانلت ، قدوس

خط الهجوم: يوان ، لويس بوتير

تشكيل وولفرهامبتون اليوم

حراسة المرمى: سا

خط الدفاع: كيلمان ، دواسون ، جوميز

خط الوسط: سيميدو ، جوميز ، دويل ، نوري

خط الهجوم: سارابيا ، هي تشان ، كوليا

تاريخ مواجهات برينتفورد ضد وولفرهامبتون

تقابل فريق برينتفورد ضد وولفرهامبتون في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الانجليزية ، وحقق فريق برينتفورد الفوز على وولفرهامبتون في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقاء ، بينما فاز فريق وولفرهامبتون علي برينتفورد في ثلاث مواجهات سابقة.