معلق مباراة الصين ضد طاجكستان اليوم 13-1-2024 في كأس اسيا

13 يناير 2024 - 11:27 ص

يفتتح منتخب الصين مشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية بملاقاة منتخب طاجكستان ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم السبت والموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الاسيويه للموسم الحالي 2024 ، وتستضيف دولة قطر بطولة كأس أمم أسيا للنسخه الحالية والتي تضم 24 منتخبا ، ويسعي منتخب الصين لتحقيق فوز ثمين علي منتخب طاجكستان وخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل تصدر المجموعة وخطف الصدارة من منتخب قطر ، بينما يواصل منتخب طاجكستان استعداداته المتواصلة ليواجه الصين في لقاء مميز وصعب يأمل المنتخب طاجكستان للاستحواذ المبكر علي اللقاء والتسجيل في اسرع وقت من أجل ضمان الفوز والثلاث نقاط من أجل الدخول في المنافسه علي صدراة المجموعة مع قطر والصين ولبنان ، لذلك سنشاهد مباراة كبيرة بين منتخبي مميزين ومنظمين هجوميا ودفاعيا ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة في بطولة كأس الأمم الآسيوية.

موعد مباراة الصين ضد طاجكستان

تبدأ مباراة الصين اليوم في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ،وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الصين اليوم

كشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الآسيوية ، عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الصين ضد طاجكستان علي “SSC sports HD 1” ، “الرابعة العراقية”.

معلق مباراة الصين ضد طاجكستان

يتولي المعلق الرياضي المتميز “باسم الزير” معلقاً علي لقاء منتخب الصين ضد طاجكستان ، مساء اليوم السبت ، في كأس أمم إفريقيا.

ملعب مباراة الصين ضد طاجكستان

يستقبل ملعب “عبدالله بن خليفه” في مدينه الدحيل بقطر ، لقاء من العيار الثقيل بين الصين و طاجكستان ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا.

تشكيل منتخب الصين اليوم

حراسة المرمى: جونلينغ

خط الدفاع: لينبيتغ ، شينغلونغ ، تشينجي

خط الوسط: ليو ، زي ، شانغ يوان ، ليو

خط الهجوم: لي ، لونغ ، وي

تشكيل منتخب طاجكستان اليوم

حراسة المرمى: ياتيموف

خط الدفاع: سافراوف ، خانونوف ، جاوريبانف ، نازاروف

خط الوسط: عمرياييف ، جورابويف ، بانشانبي

خط الهجوم: كامولوف ، تورستوف ، دزاليوف

تاريخ مواجهات الصين ضد طاجكستان

تقابل منتخب الصين ضد منتخب طاجكستان في لقاء وحيد سابق في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق منتخب الصين الفوز علي طاجكستان في هذا اللقاء الوحيد .

جدول ترتيب مجموعة الصين في بطولة كأس آسيا

1- قطر 3
2- الصين 0
3- طاجكستان 0
4- لبنان 0