معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد جيرونا اليوم 3-1-2023 في قمة الدوري الاسباني

2 يناير 2024 - 7:49 م

يبحث جماهير وعشاق ومحبي كورة القدم الإسبانية والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة أتليتكو مدريد ضد جيرونا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأربعاء والموافق الثالث من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ووصلت بعثة فريق أتليتكو مدريد الي مدينه جيرونا مساء أمس ثمن أجل الدخول في معسكر مغلق استعداداً لتلك المواجهه المرتقبة ويأمل أتليتكو في تحقيق فوز ثمين وثلاث نقاط من ذهب من أجل خطف وصافة الدوري الاسباني من جيرونا وتعطيلة ، وحقق فريق أتليتكو مدريد الفوز علي إشبيلية بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في الليغا ، بينما انهي فريق جيرونا مرانه الأخير لاستضافة أتليتكو ويسعي جيرونا لاستغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وخطف ثلاث نقاط من ذهب وتصدر بطولة الدوري الاسباني من ريال مدريد والذي يتساوى معه في عدد النقاط ، وتعادل فريق جيرونا مع ريال بيتيس إيجابيا بهدف لهدف ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الاسباني ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد جيرونا

يلتقي جيرونا واتليتكو مدريد في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:30 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني ، وسيتم نقل لقاء أتليتكو ضد جيرونا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 3”.

معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد جيرونا

تذاع مباراة أتليتكو مدريد ضد جيرونا بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في الليغا.

ملعب مباراة أتليتكو مدريد ضد جيرونا

يستقبل ملعب “مونتيليفي” لقاء الإثارة والمتعة بين أتليتكو ضد جيرونا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

تشكيل أتليتكو مدريد اليوم

حراسة المرمى: اوبلاك

خط الدفاع: مولينا ، فيتسل ، خيمينيز ، ازبيليكوتيا ، لينو

خط الوسط: جريزمان ، دي بول ، كوكي ، ريكيلمي

خط الهجوم: موراتا

تشكيل جيرونا اليوم

حراسة المرمى: جازانيجا

خط الدفاع: جارسيا ، لوبيز ، بيليند ، جوتيريز

خط الوسط: مارتن ، توري ، جارسيا

خط الهجوم: كوتو ، دوبياك ، سافيو

مشوار جيرونا في الدوري الاسباني

خاض فريق جيرونا 18 لقاء ، حقق الفوز في 18 مواجهه ، فاز في 14 مواجهه ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبوه 42 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف.

مشوار أتليتكو مدريد في الدوري الاسباني

لعب فريق أتليتكو 18 مواجهه ، فاز في 12 مواجهه ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في شباكه 19 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يتواجد فريق جيرونا في وصافة الدوري برصيد 45 نقطة ، بينما يحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- جودي بيلينجهام ريال مدريد 13
2- بورخا مايورال خيتافي 12
3- انطوان جريزمان أتليتكو مدريد 11
4- أرتيم دوفبيك جيرونا 11