معلق مباراة ليفربول وارسنال اليوم 7-1-2024 في كأس الاتحاد الإنجليزي

7 يناير 2024 - 11:39 ص

يحل  ليفربول اليوم ضيفاً ثقيلاً علي ارسنال مساء اليوم الأحد الموافق السابع من شهر يناير الجاري  في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ارسنال اليوم

واختتم ارسنال استعدادته المتواصلة لخوض لقاء صعب يبحث من خلاله لتحقيق فوز ثمين وغالي من أجل التأهل الي الدور المقبل من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ويأمل فريق أرسنال في خوض لقاء كبير وضغط عالي خاصة أن اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره من أجل خطف اللقاء بفوز مهم ونتيجة إيجابية وكبيرة.

اخبار مباراة ليفربول اليوم

بينما يستعد أبناء يورجن كلوب بشكل دقيق وكبير لمواجهه الارسنال في لقاء ناري ، ووجه المدرب الألماني تعليماته المميزة من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوه والضعف وتحقيق فوز كبير وفوز مهم من أجل حجز مقعداً للدور القادم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، ويغيب عن ليفربول النجم المصري محمد صلاح نظراً للمشاركة مع منتخب وطنه في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، لذلك يفقد يورجن كلوب ورقه رابحه أمام الارسنال في لقاء صعب مساء اليوم

موعد مباراة ليفربول ضد ارسنال

يلتقي ارسنال ضد ليفربول اليوم في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية ، وسيتم إذاعة مباراة ليفربول ضد ارسنال علي “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ليفربول ضد ارسنال

تعرض مباراة ليفربول ضد ارسنال مساء اليوم الأحد بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ملعب مباراة ليفربول ضد ارسنال

يستقبل ملعب “الإمارات ” لقاء الإثارة والمتعة بين ليفربول وارسنال ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، جو جوميز.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، كورتس جونز، جرافينبيرش.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، لويس دياز، داروين نونيز.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: جاكوب كيور- ساليبا – جابرييل ماجاليس- بن وايت.

خط الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد – كاي هافرتز.

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي – جابرييل خيسوس – بوكايو ساكا.

عدد القاب ليفربول ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

حقق فريق ليفربول لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات في تاريخه أعوام ،1981, 1982, 1983, 1984, 1995, 2001, 2003, 2012, 2022.

عدد القاب ارسنال ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

آرسنال هو البطل التاريخي للبطولة برصيد 14 لقب في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تاريخ مواجهات ليفربول ضد ارسنال

التقي ليفربول ارسنال في خمس مواجهات سابقه في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، حقق الليفر الفوز علي ارسنال في لقائين ، وحسم التعادل بينهم في لقائين سابقين ، بينما فاز ارسنال علي ليفربول في لقاء وحيد.