معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم 1-1-2024 في الدوري الانجليزي

1 يناير 2024 - 11:18 ص

اختتم فريق ليفربول مرانه الأخير علي ملعبه “الانفيلد” من أجل استضافة فريق نيوكاسل يونايتد خلال الساعات القليلة المقبلة  في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم الاثنين الموافق 1 من شهر يناير الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ليفربول اليوم

ويستعد ليفربول اليوم لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل الهروب بصدارة الدوري الانجليزي بأكبر عدد من النقاط ، ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ، بعدما فاز ليفربول علي بيرنلي بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ويقدم لكم موقع يلا شوت حصري اخبار ليفربول اليوم اول بأول فتابعونا.

اخبار مباراة نيوكاسل ضد ليفربول

علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق نيوكاسل يونايتد الي مدينة ليفربول مساء أمس الأحد من أجل الدخول في معسكر مغلق لخوض لقاء ناري وقوي يبحث من خلاله عن ثلاث نقاط غاليه من أجل الهروب من منتصف الجدول والاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وتلقي نيوكاسل يونايتد هزيمه من نوتنجهام فورست ، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل

تبدأ مباراة ليفربول ضد نيوكاسل في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وسيتم عرض لقاء الليفر ضد نيوكاسل علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق”احمد البلوشي ” ، علي مباراة ليفربول ضد نيوكاسل ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة ليفربول ضد نيوكاسل

يستضيف ملعب”الانفيلد ” لقاء المتعة والإثارة بين الليفر ضد نيوكاسل ، مساء اليوم الاثنين ، ضمن منافسات الأسبوع العشرون في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: اليسون

خط الدفاع: ارنولد ، كوانساه ،فان دايك ، جوميز

خط الوسط: ايليوت ، ايندو ، جرافينبيرش

خط الهجوم: محمد صلاح ، جاكبو ، نونيز

تشكيل نيوكاسل يونايتد اليوم

حراسة المرمى: دوبرافاكا

خط الدفاع: تريبير ، شار ، بوتمان ، بران

خط الوسط: مايلي ، جيماريش ، لونجستاف

خط الهجوم: الميرون ، ايزاك ، جوردون

طاقم حكام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “أنتوني تايلور” ، لإدارة لقاء الليفر ضد نيوكاسل ، في بطولة الدوري الانجليزي.

مشوار ليفربول في الدوري الانجليزي

لعب فريق ليفربول 19 لقاء ، حقق الفوز في 12 مواجهه ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبوه 39 هدف ، ودخل في مرماه 16 هدف.

مشوار نيوكاسل في الدوري الانجليزي

خاض فريق نيوكاسل يونايتد 19 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في لقائين ،وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 37 هدف ، ودخل في مرماه 25 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق ليفربول في صدارة الدوري برصيد 42 نقطة ، بينما يدخل فريق نيوكاسل يونايتد اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 12
3- سون هيونج مين – توتنهام 12
4- دومينيك سولانكي- بورنموث 12
5- جارود بوين – وست هام 11