معلق مباراة ريال مدريد ضد مايوركا اليوم 3-1-2023 في الدوري الاسباني

2 يناير 2024 - 1:08 م

يستضيف فريق ريال مدريد نظيرة فريق ريال مايوركا في لقاء من العيار الثقيل بين الريال ومايوركا خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ريال مدريد اليوم

واختتم الفريق الملكي جميع الاستعدادات المكثفة لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط غاليه من أجل الهروب من صدارة الدوري بأكبر عدد من النقاط ، ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في جميع المواجهات القادمة ، وحقق الريال الفوز علي الافيس بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في الدوري الاسباني موسم 2024 ويمكنكم متابعة اخبار ريال مدريد اليوم من خلال موقع يلا شوت حصري فتابعونا.

اخبار مباراة مايوركا ضد الريال في الدوري الاسباني

ووصلت بعثه فريق ريال مايوركا الي مدينه مدريد مساء أمس الثلاثاء للدخول في معسكر مغلق لخوض لقاء ناري وصعب ، يأمل مايوركا في تحقيق فوز ثمين وغالي من أجل الهروب من منطقة القاع وتحسين موقف الفريق في الجدول ، وحقق فريق ريال مايوركا الفوز علي اوساسونا ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في الليغا ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا

تبدأ مباراة الريال ضد مايوركا في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الاسبانية ، وسيتم إذاعة لقاء الملكي ضد مايوركا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا

أسندت شبكة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “محمد بركات”، علي لقاء الملكي ضد ريال مايوركا ، ضمن منافسات الجولة التاسع عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا

يحتضن ملعب “سانتياغو برنابيو” لقاء الإثارة والتشويق بين الملكي ضد مايوركا ، مساء اليوم الأربعاء ، في بطولة الليغا.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: فاسكيز ، رودريجو ، ناتشو ، جارسيا

خط الوسط: فالفيردي ، كروس ، مودريتش

خط الهجوم: دياز ، بيلينجهام ، رودريجو

تشكيل ريال مايوركا اليوم

حراسة المرمى: راجكوفيتش

خط الدفاع: جونزاليس ، رابيو ، ناستاسيتش

خط الوسط: مافيو ، كوستا ، مورلاتس ، كوستا

خط الهجوم: سانشيز ، لارين ، رودريجيز

طاقم حكام مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا

عين الاتحاد الاسباني لكرة القدم طاقم حكام متميز لإدارة لقاء الفريق الملكي ضد ريال مايوركا ، بقيادة الحكم المتألق “الجندرو مونيز رويز”, ، في بطولة الدوري الاسباني.

مشوار ريال مدريد في الدوري الاسباني

لعب الفريق الملكي 18 مواجهه ، حقق الفوز في 14 مواجهه ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبوه 39 هدف ، ودخل في شباكه 11 هدف.

مشوار ريال مايوركا في الدوري الاسباني

لعب فريق مايوركا 18 مواجهه ، فاز في 3 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 17 هدف ، ودخل في مرماه 22 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يدخل فريق ريال مدريد اللقاء محتلا صدارة الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة ، بينما يتواجد فريق ريال مايوركا في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- جودي بيلينجهام ريال مدريد 13
2- بورخا مايورال خيتافي 12
3- انطوان جريزمان أتليتكو مدريد 11
4- أرتيم دوفبيك جيرونا 11