موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل اليوم 13-1-2024 في الدوري الانجليزي

13 يناير 2024 - 11:50 ص

ينتظر جماهير وعشاق كورة القدم الانجليزية والأوروبية موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد ، في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد وعشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ووصلت بعثة فريق مانشستر سيتي الي مدينه نيوكاسل من أجل الاستعداد لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط غاليه من أجل استعادة الصدارة وتقليص الفارق بينه وبين ليفربول صاحب الصدارة ، ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما حقق فوز ثمين علي شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، بينما يواصل فريق نيوكاسل يونايتد استعداداته المكثفة لاستضافة السيتي في لقاء ناري وصعب يبحث من خلاله عن استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المنافسة على المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وتلقي نيوكاسل يونايتد هزيمة ثقيله من ليفربول برباعية مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الانجليزي ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الانجليزية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

يلتقي المان سيتي ضد نيوكاسل في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تذاع مباراة المان سيتي عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية ، وسيتم نقل اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

أسندت شبكة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي “خليل البلوشي”، علي لقاء المان سيتي ضد نيوكاسل يونايتد ، ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

يستضيف ملعب “سانت جيمس بارك” لقاء الإثارة والمتعة بين المان سيتي ضد نيوكاسل ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد وعشرون من بطولة الدوري الانجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمي: اديرسون .

خط الدفاع: جوسوكو جفارديول _ ناثان اكي _ مانويل اكانجي _ كايل ولكر

خط الوسط: فيل فودين _ دي بروين _ رودري .

خط الهجوم: جاك جريليتش _ جوليان الفاريز _ برناردو سيلفا

تشكيل نيوكاسل يونايتد اليوم

حراسة المرمى: دوبرافاكا

خط الدفاع: ليفرامينتو ، شار ، بوتمان ، بران

خط الوسط: مايلي ، جيماريش ، لونجستاف

خط الهجوم: جويلانتون ، ايزاك ، جوردون

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

خاض المان سيتي 19 لقاء ، وله مباراة مؤجلة ، وفاز في 13 لقاء ، وتعادل في لقاء ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 45 هدف ، ودخل في مرماه 21 هدف.

مشوار نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي

لعب فريق نيوكاسل يونايتد 20 لقاء ، حقق الفوز في 9 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 39 هدف ، ودخل في مرماه 29 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة ، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- محمد صلاح – ليفربول 14
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
3- سون هيونج مين – توتنهام 12
4- دومينيك سولانكي- بورنموث 12
5- جارود بوين – وست هام 11