موعد مباراة تشيلسي ضد ميدلزبره في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

8 يناير 2024 - 8:30 م

يدخل فريق تشيلسي في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق ميدلزبره في لقاء من العيار الثقيل ، والذي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء والموافق التاسع من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2024 ، واختتم تشيلسي مرانه الأخير علي ملعب ريفرسايد لخوض لقاء قوي وصعب يبحث من خلاله للضغط بشكل مبكر والاستحواذ الكامل علي اللقاء وتحقيق فوز ثمين وغالي من أجل حجز مقعداً في المباراة النهائية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، وخطف لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة السادسة في تاريخه ، بينما يستعد فريق ميدلزبره لخوض لقاء من العيار الثقيل باحثا عن فوز مهم حيث أصبح علي بعد خطوة واحدة من المباراة النهائية وتحقيق حلم لقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لأول مرة في تاريخه ، لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المباراة من أجل اقتناص بطاقة التأهل الي المباراة النهائية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الانجليزية.

موعد مباراة تشيلسي ضد ميدلزبره

يلتقي الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا وقطر ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية ، تعرض مباراة تشيلسي ضد ميدلزبره علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة تشيلسي ضد ميدلزبره

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس علي معلق مباراة تشيلسي ضد ميدلزبره ، بصوت المعلق الرياضي المتميز “جواد بده”, ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ملعب مباراة تشيلسي ضد ميدلزبره

يفتتح ملعب “ريفرسايد” لاستضافة لقاء الإثارة والتشويق بين تشيلسي ضد ميدلزبره، خلال الساعات القليلة القادمة في كاس رابطه المحترفين الانجليزية.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: جليكرست ، ديساسي ، كولويل ، جوستو

خط الوسط: كايسيدو ، بالمر ، انزو

خط الهجوم: ستيرلينج ، بروجا ، مودريك

تشكيل ميدلزبره اليوم

حراسة المرمى: جلوفير

خط الدفاع: بيرج ، كلاريج ، انجيل ، بنجيور

خط الوسط: بارلازر ، روجيرس ، هاكينج

خط الهجوم: جونيس ، كوبورن ، جرينود

طاقم حكام مباراة تشيلسي ضد ميدلزبره

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة تشيلسي ضد ميدلزبره ، بقيادة الحكم المتألق “صامويل باروت”, ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

عدد القاب تشيلسي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

نجح فريق تشيلسي في حصد لقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 5 مرات في تاريخه أعوام 1971–72، 2007–08، 2018–19، 2021–22.

عدد القاب ميدلزبره ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

لم يحقق فريق ميدلزبره لقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات تشيلسي ضد ميدلزبره

واجه فريق تشيلسي نظيرة فريق ميدلزبره في اربع مواجهات سابقه في جميع البطولات الانجليزية ، وحقق تشيلسي الفوز في جميع المواجهات السابقة.