موعد مباراة ميلان ضد امبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

7 يناير 2024 - 10:51 ص

تنطلق مباراة ميلان ضد امبولي ، في لقاء صعب وقوي بين المتصدر والوصيف ، مساء اليوم الأحد والموافق السابع من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويدخل فريق ميلان اللقاء وعينه علي الفوز وخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الايطالي وتقليص الفارق بينه وبين الانتر بفارق 12 نقطة ، لذلك يسعي لتحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة من أجل تصدر الدوري ، بينما انهي فريق امبولي جميع الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء صعب يبحث من خلاله عن ثلاث نقاط من ذهب من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من قاع الجدول ، ويستغل فريق امبولي عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق الفوز بنتيجة إيجابية وكبيرة ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الايطالية والأوروبية.

اخبار مباراة ميلان وامبولي اليوم

وحقق فريق ميلان الفوز علي فريق ساسولو بهدف نظيف ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر في الدوري الإيطالي ، وتعادل امبولي مع كالياري سلبيا بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في الدوري الإيطالي الممتاز.

موعد مباراة ميلان ضد امبولي

تبدأ مباراة ميلان وامبولي في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تمتلك مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي ، وتعرض مباراة ميلان ضد امبولي علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة ميلان ضد امبولي

اختارت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية تعيين المعلق الرياضي “عصام عبده ” ، علي لقاء ميلان ضد امبولي ، ضمن منافسات الدوري الايطالي.

ملعب مباراة ميلان ضد امبولي

يحتضن ملعب “كارلو كاستيليتو” ، لقاء ميلان ضد امبولي ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر.

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمي: مينيان

خط الدفاع: فلورينزي – ثيو هيرنانديز – كايير – كالابريا

خط الوسط: ريندرز – تشيك – ياسين عدلي

خط الهجوم: لياو – جيرو – بولسيتش

تشكيل امبولي اليوم

حراسة المرمى: كابريلي

خط الدفاع: ايبوهي ، والوكيفينشي ، لوبيرتو ، كاكاس

خط الوسط: جراسي ، كوفالينكو ، مالح

خط الهجوم: كابوتو ، مالديني ، كامابياجي

مشوار ميلان في الدوري الإيطالي

لعب فريق ميلان 18 مواجهه ، حقق الفوز في 12 مواجهه ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبوه 32 هدف ، ودخل في مرماه 20 هدف.

مشوار امبولي في الدوري الإيطالي

خاض فريق امبولي 18 لقاء ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبوه 10 اهداف ، ودخل في مرماه 30 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد امبولي في المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة في الدوري الإيطالي.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 16 هدف
2- دومينيكو بيراردي ساسولو 9 هدف
3- أوليفييه جيرو ميلان 8 هدف
4- روميلو لوكاكو روما 8 هدف