معلق مباراة ميلان ضد كالياري اليوم 2-1-2024 في كأس إيطاليا

2 يناير 2024 - 12:40 م

تنطلق منافسات دور ال 16 من بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2024 مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ميلان اليوم

ويستضيف فريق ميلان نظيرة فريق كالياري في لقاء من العيار الثقيل والي سيجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة القادمة ، ويسعي ميلان لتحقيق فوز ثمين وغالي من أجل خطف بطاقة التأهل الي دور به النهائي من بطولة كأس إيطاليا ، من أجل الاقتراب من حصد اللقب للمرة السادسة في تاريخه ، ويأمل الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان لتحقيق فوز ثمين وسهل من خلال وضع خطه تكتيكية بالضغط على الفريق المنافس والاستحواذ بشكل كبير في بدايه اللقاء من أجل تحقيق الحسم المبكر ويمكنكم متابعة اخبار ميلان اليوم من خلال موقع يلا شوت حصري فتابعونا.

اخبار مباراة كالياري ضد ميلان في كأس إيطاليا

ويستعد فريق كالياري بشكل كبير لخوض لقاء صعب وتحقيق فوز ثمين من أجل حجز بطاقة التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا والاقتراب من المباراة النهائية وحصد اول لقب في تاريخه ببطولة كأس إيطاليا

موعد مباراة ميلان ضد كالياري

يلتقي ميلان وكالياري مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تمتلك مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس إيطاليا ، وسيتم إذاعة لقاء ميلان ضد كالياري علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة ميلان ضد كالياري

أسندت شبكة قنوات ابو ظبي الرياضية إذاعة لقاء ميلان ضد كالياري بصوت المعلق الرياضي المتميز”محمد الشامسي ” ،ضمن منافسات كأس إيطاليا.

ملعب مباراة ميلان ضد كالياري

يستقبل فريق ميلان فريق كالياري ، علي ملعب”جوزيبي مياتزا ” ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس إيطاليا.

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى: ماينان

خط الدفاع: كالابريا ، كيير ، هيرنانديز ، فلورينزي

خط الوسط: بن ناصر ، تشيك ، ريندرز

خط الهجوم: بوليسيتش ، جيرو ، لياو

تشكيل كالياري اليوم

حراسة المرمى: سكوفيت

خط الدفاع: زابا ، غولدانيجا ، دوسينا ، ازي

خط الوسط: سليمانا ، براتي ، ديولا

خط الهجوم ، فيولا ، لابادولا ، بافوليتي

عدد ألقاب ميلان ببطولة كأس إيطاليا

حقق فريق ميلان لقب بطولة كأس إيطاليا خمس مرات في تاريخه أعوام 1966-1971-1972-1976-2002.

عدد ألقاب كالياري ببطولة كأس إيطاليا

لم يحقق فريق كالياري لقب بطولة كأس إيطاليا ولا مرة في تاريخه ويسعي لحصد اول ألقابه في بطولة كأس إيطاليا.

تاريخ مواجهات ميلان ضد كالياري

تقابل فريق ميلان ضد فريق كالياري خمس مرات في تاريخهم ، حقق ميلان الفوز على كالياري في اربع مواجهات ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.