موعد مباراة روما ضد كريمونيسي في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

2 يناير 2024 - 7:57 م

يترقب جماهير كورة القدم الايطاليه والأوروبية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق روما ضد فريق كريمونيسي ، مساء اليوم الأربعاء والموافق الثالث من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2024 ، ويستعد فريق روما لخوض لقاء ناري وقوي يسعي من خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية وكبيرة وخطف بطاقة التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا ، ويستعد ليدخل اللقاء بالضغط والاستحواذ بشكل اقوي من أجل تحقيق مبكراً ، بينما يواصل فريق كريمونيسي استعداداته المتواصلة لخوض لقاء صعب والذي يسعي من خلاله لتحقيق فوز غالي من أجل خطف بطاقة التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا علي حساب فريق روما ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية الإيطالية والأوروبية.

موعد مباراة روما ضد كريمونيسي

يحل فريق كريمونيسي ضيفاً على فريق روما في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم

تستعرض شبكة قنوات ابو ظبي الرياضية الناقل الحصري لجميع البطولات الايطالية ، لقاء روما ضد كريمونيسي علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة روما ضد كريمونيسي

أعلنت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية نقل لقاء روما ضد كريمونيسي ، بصوت المعلق الرياضي ، مساء اليوم الأربعاء ، في كأس إيطاليا.

ملعب مباراة روما ضد كريمونيسي

يحتضن ملعب “تورينو الأولمبي” لقاء من العيار الثقيل بين روما ضد كريمونيسي ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس إيطاليا.

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: مانشيني ، يورنيتي ، نديكان

خط الوسط: كريستينس ، كريستانتي ، باريديس ، بوف ، زاليفسكي

خط الهجوم: ديبالا ، لوكاكاو

تشكيل كريمونيسي اليوم

حراسة المرمى: يونجدال

خط الدفاع: انتوف ، رافينيل ، بيانشيي

خط الوسط: جيجلوني ، كولكويل ، غينكيز ، ماخير ، سيرنكيولا

خط الهجوم: فازكويز ، كودا

تاريخ مواجهات روما ضد كريمونيسي

تقابل فريق روما ضد فريق كريمونيسي في ثلاث مواجهات سابقة في جميع مباريات كأس إيطاليا ، حقق فريق كريمونيسي الفوز علي روما في مواجهتين ، بينما فاز روما علي كريمونيسي في لقاء وحيد.