موعد مباراة إشبيلية ضد الافيس في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

12 يناير 2024 - 12:08 م

يحل فريق الافيس ضيفاً ثقيلاً علي فريق إشبيلية ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة والموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، وانهي فريق اشبيليه مرانه الأخير علي ملعبه رامون سانشيز بيزاخون لخوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله لتحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل الهروب من قاع الجدول وتحسين موقف الفريق في الجدول ، لذلك سيدفع الاسباني كيكي فلوريس المدير الفني لفريق بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه من أجل استعادة نغمة الانتصارات مجدداً وتسخين نتائج الفريق خلال الجولات المقبلة ، بينما يأمل فريق الافيس في اقتناص فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل تجميع اكبر عدد من النقاط وتحسين موقف الفريق في جدول الدوري الاسباني والابتعاد عن منطقة الهبوط والعودة الي طريق الانتصارات بشكل أسرع واكبر ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الاسبانية والأوروبية.

وتلقي فريق إشبيلية هزيمة من فريق أتليتك بلباو ، بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر في بطولة الليغا ، بينما تعادل الافيس مع ريال سوسيداد ايجابيا بهدف لهدف ضمن منافسات الجولة التاسع عشر في الدوري الاسباني.

موعد مباراة إشبيلية ضد الافيس

يلتقي إشبيلية والافيس اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الاسبانية ، وتذاع مباراة إشبيلية ضد الافيس علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 3”.

معلق مباراة إشبيلية ضد الافيس

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق لقاء الافيس ضد إشبيلية بصوت المعلق الرياضي “مضر اليوسف”، ضمن منافسات بطولة الليغا.

ملعب مباراة إشبيلية ضد الافيس

تنقل مباراة إشبيلية ضد الافيس علي ملعب “رامون سانشيز بيزاخون” في مدينه اشبيليه ، مساء اليوم الجمعة ، في الاسبوع العشرون في الدوري الاسباني.

تشكيل إشبيلية اليوم

حراسة المرمى: دميتروفيتش

خط الدفاع: خوانلو ، بادي ، راموس ، سالاس ، بيدروسا

خط الوسط: سوو ، جوديل ، سوسو

خط الهجوم: اوكامبوس ، رافا ميرا

تشكيل الافيس اليوم

حراسة المرمى: سيلفا

خط الدفاع: جوروزابيل ، تيناغليا ، مارين ، لوبيز

خط الوسط: بلانكو ، غوريدي ، غيفارا

خط الهجوم: ريوخا ، امورديون ، رباش

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يدخل فريق إشبيلية اللقاء محتلا المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة ، حيث خاض 19 لقاء ، حقق الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 13 لقاء ، وسجل لاعبيه 23 هدف ، ودخل في مرماه 27 هدف ، بينما يتواجد فريق الافيس في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة ، حيث لعب 19 لقاء ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 12 مواجهه ، وسجل لاعبوه 15 هدف ، ودخل في مرماه 25 هدف.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- جود بيلينغهام – ريال مدريد 13
2- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 12
3- بورخا مايورال – خيتافي 12
4- أنطوان غريزمان – أتلتيكو مدريد 11
5- أرتيم دوفييك – جيرونا 11