معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام اليوم 14-1-2024 في الدوري الانجليزي

13 يناير 2024 - 10:16 م

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيرة فريق توتنهام هوتسبير في لقاء الإثارة والتشويق والتي ستقام مساء اليوم الأحد والموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري ، ضمن منافسات الجولة الواحد وعشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، وانهي فريق المان يونايتد استعداداته ومرانه باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل الاقتراب من المراكز الأولي وعودة الفريق الي مكانته الطبيعية في المربع الذهبي ، بينما وصلت بعثة فريق توتنهام هوتسبير الي مدينه مانشستر مساء أمس السبت من أجل الدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة اليونايتد في لقاء البحث عن فوز غالي من أجل العودة إلي المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر وتقليص الفارق بينه وبين الثلاث مراكز الأولي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الانجليزية والأوروبية.

وتلقي مانشستر يونايتد هزيمة من نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الانجليزي ، وحقق فريق توتنهام فوز كبير علي بورنموث بثلاثية مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

تنطلق مباراة اليونايتد ضد توتنهام في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تنقل شبكة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وسيتم نقل لقاء اليونايتد ضد توتنهام هوتسبير علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

يتولى المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” لقاء توتنهام ضد اليونايتد ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

ويستضيف ملعب “أولد ترافورد” لقاء اليونايتد وتوتنهام ، مساء اليوم الأحد في الاسبوع الواحد وعشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى:أندريه أونانا

خط الدفاع:لوك شاو – جوني إيفانز – رافاييل فاران – ديوجو دالوت

خط الوسط: سكوت ماكتوميناي – كوبي ماينو – برونو فرنانديش

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو – ماركوس راشفورد – راسموس هويلوند

تشكيل توتنهام اليوم

حراسة المرمى:
جيجليلمو فيكاريو

خط الدفاع:
بيدرو بورو – ميكي فان دي فين – ديستيني أودوجي – إيميرسون رويال

خط الوسط:
أوليفر سكيب – بيير إيميل هويبيرج – جيوفاني لو سيلسو

خط الهجوم:
ديان كولوسيفسكي – ريتشارليسون – برينان جونسون

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز العاشر برصيد 31 نقطة ، حيث خاض 20 مواجهه ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في لقاء ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبوه 22 هدف ، ودخل في مرماه 27 هدف ، بينما يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الخامس برصيد 39 نقطة ، حيث لعب 20 لقاء ، فاز في 13 لقاء ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 42 هدف ، ودخل في مرماه 29 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- محمد صلاح ليفربول 14
2- إيرلينغ هالاند مانشستر سيتي 14
3- هيونغ مين سون توتنهام 12
4- دومينيك سولانكي بورنموث 12