معلق مباراة الإمارات ضد هونغ كونغ اليوم 14-1-2024 في كأس أمم أسيا

13 يناير 2024 - 10:29 م

ساعات قليلة تفصلنا عن لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين منتخب الامارات ضد منتخب هونغ كونغ ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأحد والموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية ، وتستضيف دولة قطر بطولة كأس الأمم الآسيوية والتي تضم 24 منتخبا منقسما علي ثمان مجموعات ، وانهي منتخب الامارات مرانه الأخير علي ملعب خليفه الدولي من أجل تحقيق الفوز وتصدر المجموعة ، ويأمل منتخب الامارات للتأهل الي الادوار المقبلة من بطولة كأس أمم أسيا من خلال تحقيق الفوز في جميع مباريات دور المجموعات وتجميع اكبر عدد من النقاط ، بينما يواصل منتخب هونغ كونغ علي أن يستهل مشواره بمواجهة الإمارات لذلك سيلعب علي الاستحواذ والضغط للتسجيل أكثر من هدف وتحقيق الفوز وتصدر مجموعة في بطولة كأس الأمم الآسيوية ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

موعد مباراة الإمارات ضد هونغ كونغ

يصطدم الامارات بمنتخب هونغ كونغ في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات اليوم

تذاع مباراة منتخب الامارات ضد منتخب هونغ كونغ عبر مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات الآسيوية ، وسيتم نقل اللقاء علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1” , “SSC sports extra 2”.

معلق مباراة الإمارات ضد هونغ كونغ

أعلنت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتألق ” احمد البلوشي” ، علي لقاء منتخب الامارات ضد هونغ كونغ في كأس أمم أسيا.

ملعب مباراة الإمارات ضد هونغ كونغ

يستضيف ملعب “خليفه الدولي” لقاء منتخب الامارات ضد هونغ كونغ ، مساء اليوم الأحد في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية.

تشكيل منتخب الامارات اليوم

حراسة المرمى: عيسي

خط الدفاع: الظنحاني ، الحمادي ، الهاشمي ، ادريس

خط الوسط: سالمين ، كابو ، رمضان

خط الهجوم: سهيل ، الاميري ، صالح

تشكيل هونغ كونغ اليوم

حراسة المرمى: ياب

خط الدفاع: فيرناندو ، نونيز ، هانج ، تسي نام

خط الوسط: لوك ، واي ، تشان

خط الهجوم: تشان ، اوديلوذير ، كامارغو

جدول ترتيب مجموعة الإمارات

1- إيران
2- الإمارات
3- هونغ كونغ
4- فلسطين

تاريخ مواجهات الإمارات ضد هونغ كونغ

سبق وتقابل منتخب الامارات ضد منتخب هونغ كونغ في لقائين سابقين في جميع البطولات الدولية والودية ، وفاز المنتخب الإماراتي علي هونغ كونغ في المواجهتين السابقتين.