معلق مباراة الاتحاد ضد نافباخور في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

22 فبراير 2024 - 10:01 ص

يستضيف اتحاد جدة نظيره نافباخور في لقاء من العيار الثقيل ، والذي سيقام بين الفريقين مساء اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور 16 في دوري ابطال اسيا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار الاتحاد السعودي اليوم

ويدخل الاتحاد اللقاء ولا يرغب سوي في تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية وكبيرة من أجل خطف بطاقة التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال ، لذلك سيدفع بجمع أوراقه الرابحة في تلك المواجهة من أجل تخطي كافة الصعوبات بجانب استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، بينما يرغب نافباخور في الاستحواذ بشكل كبير علي الاتحاد والتسجيل مبكراً من أجل حجز مقعداً في دور القادم في دوري ابطال اسيا ، وتعادل اتحاد جدة مع نافباخور سلبياً بدون أهداف في ذهاب دور 16 في دوري ابطال اسيا.

موعد مباراة الاتحاد ضد نافباخور نامانجان

يلتقي اتحاد جدة ضد نافباخور نامانجان ، مساء اليوم الخميس ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تذاع مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اسيا ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الاتحاد ضد نافباخور علي “SSC sports HD1” ، “bein sports AFCON1”.

معلق مباراة الاتحاد ضد نافباخور

اختارت شبكة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي “رؤوف خليف” ، بجانب “بلال علام ” علي قنوت بي ان سبورتس ، ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، فتابعونا عبر yalla shoot.

ملعب مباراة الاتحاد ضد نافباخور

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن استضافة ملعب “مدينه الملك عبدالله الرياضية” ، لقاء اتحاد جدة ضد نافباخور نامانجان ، ضمن منافسات إياب دور 16 في دوري الأبطال.

تشكيل الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعد الموسى، أحمد حجازي، عمر هوساوي، حسن كادش.

خط الوسط: كانتي، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي

خط الهجوم: كريم بنزيما، عبدالرزاق حمدالله، رومارينيو

تشكيل نافباخور اليوم

حراسة المرمى: يوسوبوف

خط الدفاع: غلبان ، ايفانوفيتش ، ميلوفيتش ، يولدوشيف

خط الوسط: دوكيتش ، اسكندروف ، بولتايوييف

خط الهجوم: اسلاموف ، تاباتادزي ، سوبيرزونوف

عدد القاب الاتحاد في بطولة دوري ابطال اسيا

حقق فريق اتحاد جدة لقب دوري أبطال أسيا مرتين في تاريخهم أعوام 2004-2005.

عدد القاب نافباخور في بطولة دوري ابطال اسيا

لم يحصل فريق نافباخور علي لقب بطولة دوري أبطال أسيا ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات الاتحاد ضد نافباخور

سبق وتقابل فريق اتحاد جدة ضد فريق نافباخور نامانجان في مواجهة واحدة سابقة سواء علي الصعيد المحلي أو الودي ، وفاز الاتحاد علي نافباخور نامانجان في مباراة دور ال 16 بدوري أبطال أسيا.