معلق مباراة الهلال ضد سباهان في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

22 فبراير 2024 - 9:46 ص

يبحث جماهير وعشاق كورة القدم السعودية والأسيوية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد سباهان ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور 16 في دوري ابطال اسيا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة الهلال السعودي اليوم

ويدخل الزعيم اللقاء بمعنويات إيجابية مرتفعة بعدما وضع قدما في دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أسيا والاقتراب نحو المباراة النهائية وحصد اللقب ، وحقق الهلال الفوز علي سباهان بثلاثية نظيفة في ذهاب دور ال 16 في دوري الأبطال ، بينما يستعد فريق سباهان لمواجهة الهلال في لقاء صعب وقوي يسعي من خلاله لتحقيق فوز كبير وتسجيل اكثر من ثلاث أهداف من أجل ضمان التأهل الي الدور القادم في دوري الأبطال لذلك سنشاهد مباراة حماسية وصعبة من أجل تحديد المتأهل الي الدور القادم في دوري ابطال اسيا.

موعد مباراة الهلال ضد سباهان

تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تعد مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اسيا ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الزعيم ضد سباهان علي “SSC sports HD1”.

معلق مباراة الهلال ضد سباهان

يقدم لكم موقع يلا شوت عن تعيين المعلق الرياضي المتميز”خليل البلوشي ” علي لقاء الزعيم ضد سباهان ، ضمن منافسات دوري ابطال اسيا.

ملعب مباراة الهلال ضد سباهان

يحتضن ملعب”المملكة أرينا” لقاء الهلال وسباهان ، في دور 16 في دوري الأبطال.

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، ناصر الدوسري.

خط الوسط: نيفيز، سافيتش، كنو.

خط الهجوم: مالكوم، ميتروفيتش، سالم الدوسري.

تشكيل سباهان اليوم

حراسه المرمى: نيازمند

خط الدفاع: قرباني ، يزداني ، زكيبور ، دنشقار

خط الوسط: كريمي ، زاده ، دابو

خط الهجوم: شكاري ، رضائيان موغانلو

عدد القاب الهلال في دوري أبطال أسيا

نجح الزعيم في حصد لقب بطولة دوري أبطال أسيا 4 مرات في تاريخه أعوام 1991-2000-2019-2021.

عدد القاب سباهان في دوري أبطال أسيا

لم يحقق فريق سباهان لقب بطولة دوري أبطال أسيا ولا مرة في تاريخه .

تاريخ مواجهات الهلال ضد سباهان

سبق وتقابل فريق الهلال ضد سباهان في ست مواجهات سابقة في جميع البطولات المحلية الودية ، وحقق الزعيم الفوز علي سباهان في خمس مواجهات سابقة ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.