معلق مباراة النصر ضد الفيحاء في في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

20 فبراير 2024 - 5:48 م

يبحث جماهير كورة القدم السعودية عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفيحاء ، في لقاء علي صفيح ساخن ، سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء الموافق الواحد والعشرين من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور 16 في دوري ابطال اسيا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة النصر السعودي اليوم

ويامل فريق النصر في تحقيق فوز عريق علي الفيحاء من أجل الاقتراب لخطف بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال ، ويسعي البرتغالي كريستيانو رونالدو لحصد اول ألقابه مع فريق النصر ، وحقق النصر الفوز علي الفيحاء في مباراة الذهاب بهدف نظيف ليضع قدما نحو الدور القادم في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال ، بينما يستعد فريق الفيحاء لاستعادة الهزيمة التي تلقاها علي أرضه وتعويض الهزيمه بنتيجة إيجابية وكبيرة وعودة الامل من أجل التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء

يلتقي الفريقين خلال الساعات القليلة القادمة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري ابطال اسيا ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة النصر ضد الفيحاء علي “SSC sports HD1”.

معلق مباراة النصر ضد الفيحاء

يتولى المعلق الرياضي المتألق “فهد العتيبي” علي لقاء النصر ضد الفيحاء ، ضمن منافسات إياب دور 16 في دوري ابطال اسيا ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة النصر ضد الفيحاء

يقدم لكم موقع yalla shoot عن استضافة ملعب “الاول بارك لقاء النصر ضد الفيحاء في دوري الأبطال.

تشكيل النصر اليوم

حارس المرمي :
راغد النجار

خط الدفاع:
نواف بوشل – عبد الاله – ايميريك لابورت – اليكس تيليس
خط الوسط:
عبدالله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – اوتافيو

خط الهجوم:
تاليسكا – رونالدو – عبد الرحمن غريب

تشكيل الفيحاء اليوم

حارس المرمي:
فلاديمير

خط الدفاع:
مخير الرشيدي – سامي الخيبري – حسين الشويش

خط الوسط:
محمد البقعاوي – راكان الكعبي – عبد الرحمن السفري – نواف الحارثي

خط الهجوم:
سلطان مندش – نواكايمي – فاشيون ساكالا

عدد القاب النصر في بطولة دوري ابطال اسيا

لم يحقق فريق النصر لقب بطوله دوري ابطال اسيا ولا مره في تاريخه.

عدد القاب الفيحاء ببطولة دوري ابطال اسيا

لم يحصل فريق الفيحاء على لقب بطول الدوري ابطال اسيا ولا مر في تاريخه.

تاريخ مواجهات النصر ضد الفيحاء

تقابل فريق النصر ضد فريق الفيحاء في خمس مواجهات في جميع المواجهات الآسيوية السابقه ، فاز النصر علي الفيحاء في أربع مواجهات ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد .