معلق مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

25 فبراير 2024 - 11:35 ص

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة هامة وقوية ستجمع فريق النصر ضد فريق الشباب في لقاء ناري وقوي ، مساء اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري ، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار النصر السعودي اليوم

وانهي فريق النصر كافة الاستعدادات المكثفة وتجهيز جميع العناصر الأساسية والعامة لخوض لقاء البحث عن استعادة صدارة الدوري السعودي وتقليص الفارق بينه وبين الهلال بفارق سبع نقاط ، ويامل في خطف فوز مهم خارج الديار من أجل العودة بثلاث نقاط غاليه ، وفاز النصر علي الفتح بهدفين مقابل هدف في الجولة العشرون في الدوري السعودي ، بينما يستعد فريق الشباب لاستضافة النصر في مباراة من العيار الثقيل ويستغل الشباب عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق فوز مهم من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول ، والاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وحقق فريق الشباب الفوز علي ضمك بهدف نظيف في الجولة العشرون في الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر ضد الشباب

تبدأ مباراة النصر ضد الشباب اليوم ويرصد لكم موقع yalla shoot عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تعد مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة النصر ضد الشباب اليوم علي “SSC sports HD5”.

معلق مباراة النصر ضد الشباب

يقدم لكم موقع yalla shoot عن إذاعة مباراة النصر ضد الشباب اليوم بصوت المعلق الرياضي “فارس عوض ” ، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ملعب مباراة النصر ضد الشباب

يستقبل ملعب “نادي الشباب” لقاء النصر والشباب اليوم في الاسبوع الواحد والعشرين من بطولة الدوري السعودي ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيل النصر امام الشباب اليوم

حراسة المرمى:
وليد عبد الله

خط الدفاع:
أليكس تيليس – إيميريك لابورت – عبد الإله العمري – نواف بوشل

خط الوسط:
مارسيلو بروزوفيتش – عبد الله الخيبري

خط الهجوم:
ساديو ماني – أوتافيو دا سيلفا – أندرسون تاليسكا
كريستيانو رونالدو

تشكيل الشباب امام النصر اليوم

حراسة المرمى:
محمد العبسي

خط الدفاع:
رومان سايس – إياجو سانتوس – نادر الشراري

خط الوسط:
متعب الحربي – إيفان راكيتيتش – غوستافو كويار – حمد اليامي

خط الهجوم:
حسين القحطاني – حبيب ديالو – كارلوس

مشوار النصر في الدوري السعودي

خاص النصر 20 لقاء ، فاز في 16 لقاء ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 57 هدف ، ودخل في مرماه 24 هدف.

مشوار الشباب في الدوري السعودي

لعب الشباب 20 لقاء ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 8 لقاء ، وسجل لاعبوه 20 هدف ، ودخل في شباكه 25 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتواجد فريق النصر في وصافة دوري روشن السعودي برصيد 49 نقطة ، بينما يحتل فريق الشباب في المركز العاشر برصيد 24 نقطة في الدوري السعودي.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1- كريستيانو رونالدو – النصر 21
2- أليكساندر ميتروفيتش – الهلال 19
3- جورج كيفين نكودو – ضمك 15
4- عبد الرزاق حمد الله – الاتحاد 13
5- فراس البريكان – الأهلي 11