موعد مباراة نيجيريا ضد انجولا في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

2 فبراير 2024 - 10:57 ص

تنطلق منافسات ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها دولة كوت ديفوار للنسخة الحالية 2024  ويلتقي منتخب نيجيريا ضد منتخب انجولا خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر فبراير الجاري ، ضمن منافسات أمم أفريقيا ويدخل منتخب نيجيريا اللقاء وعينه علي تحقيق فوز ثمين وغالي من أجل التأهل الي مباراة نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية ، ونجح منتخب نيجيريا في التأهل الي دور ربع النهائي بعدما فاز علي منتخب الكاميرون بهدفين نظيفين في دور ال 16 في أمم أفريقيا ، ويرغب في الوصول إلي المباراة النهائية وحصد لقب البطولة الرابع في تاريخه ، بينما اختتم منتخب انجولا كافة الاستعدادات وتجهيز جميع الأوراق الأساسية الرابحة لتحقيق فوز جميع وخطف بطاقة التأهل الي دور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا ووضع قدماً في المباراة النهائية من بطولة أمم أفريقيا ، ويسعي لحصد اول ألقابه ببطولة كأس الأمم الأفريقية للموسم الحالي ، ونجح منتخب انجولا في التأهل الي المباراة ربع نهائي بعدما فاز علي منتخب ناميبيا بثلاثية نظيفة في دور 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

ويلتقي الفائز من مباراة نيجيريا ضد انجولا بالفائز من المباراة الأخري في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا ، والتي ستجمع بين منتخب جنوب أفريقيا ضد كاب فيردي ، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة نيجيريا ضد انجولا

تبدأ مباراة المنتخب النيجيري ضد المنتخب الانجولي ، مساء اليوم الجمعة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كاس الامم الافريقيه ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة نيجيريا ضد انجولا علي “bein sports AFCON 1”.

معلق مباراة نيجيريا ضد انجولا

يكشف لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة منتخب نيجيريا ضد انجولا ، بصوت المعلق الرياضي المتميز ، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.

ملعب مباراة نيجيريا ضد انجولا

يستقبل ملعب “فيليكس هوفويت بواني” لقاء الإثارة والتشويق بين منتخب نيجيريا ضد انجولا ، ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، فتابعونا عبر yalla shoot.

تشكيل منتخب نيجيريا اليوم

حراسة المرمى: نوابيلي

خط الوسط: اجايي ، ايكونج ، اوغيلوميا

خط الوسط: اينا ، اونيكا ، ايووبي ، سنوسي

خط الهجوم: سيمون ، اوسيمين ، لوكمان

تشكيل منتخب انجولا اليوم

حراسة المرمى: نيبلو

خط الوسط: افونسو ، غاسبار ، بواتو ، توكارنيرو

خط الوسط: فريدي ، شو ، استريلا

خط الهجوم: جليبرتو ، مابولولو ، دالا

عدد ألقاب نيجيريا في بطولة كأس أمم أفريقيا

حقق منتخب نيجيريا لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 3 مرات في تاريخه.

عدد ألقاب انجولا في بطولة كأس أمم أفريقيا

لم يحقق منتخب انجولا لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية ولا مرة في تاريخه .

تاريخ مواجهات نيجيريا ضد انجولا

سبق والتقي منتخب نيجيريا ضد منتخب انجولا في لقائين سابقين في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق منتخب نيجيريا الفوز علي منتخب انجولا في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.