موعد مباراة ارسنال ضد وست هام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

10 فبراير 2024 - 10:22 م

يحل فريق أرسنال ضيفاً ثقيلاً علي فريق وست هام يونايتد خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ارسنال اليوم

ويأمل فريق الارسنال في خوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية من أجل تحقيق فوز ثمين والاقتراب من صدارة البريميرليج وتقليص الفارق بينه وبين الليفر صاحب الصدارة ، وحقق الارسنال الفوز علي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في الاسبوع الثالث والعشرون في الدوري الانجليزي ، بينما يستعد فريق وست هام يونايتد بشكل كبير لخوض لقاء كبير ضد الارسنال ويسعي لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل الاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وهزم وست هام يونايتد من مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الاسبوع الثالث والعشرون في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ارسنال ضد وست هام

تبدأ مباراة الارسنال ضد وست هام يونايتد ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الارسنال ضد وست هام علي “bein sports HD1”.

معلق مباراة ارسنال ضد وست هام

أسندت شبكة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “خالد الحدي” ، علي لقاء الارسنال ضد وست هام ، في البريميرليج ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة ارسنال ضد وست هام

يقدم لكم موقع يلا شوت عن إستقبال ملعب “لندن الاولمبي” لقاء الارسنال ضد وست هام يونايتد ، في الاسبوع الرابع والعشرون في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: وايت ، ساليبا ، جابرييل ، زينشينكو

خط الوسط: اوديجارد ، جورجينو ، رايس

خط الهجوم: ساكا ، هافيرتز ، مارتينلي

تشكيل وست هام اليوم

حراسة المرمى: اريولا

خط الدفاع: كوفال ، زوما ، اكرد ، ايمرسون

خط الوسط: الفريز ، وارد برواس ، سوستشيك

خط الهجوم: جونسون ، بويك ، قدوس

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق الارسنال في المركز الثالث برصيد 49 نقطة ، حيث خاض 23 مواجهه ، فاز في 15 هدف ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 47 هدف ، ودخل في مرماه 22 هدف ، بينما يدخل فريق وست هام يونايتد اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 36 نقطة ، ولعب 23 مواجهه ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، واستقبلت شباكه 36 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- محمد صلاح – ليفربول 14
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
3- دومينيك سولانكي- بورنموث 13
4- سون هيونج مين – توتنهام 12
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 11