موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

10 فبراير 2024 - 10:16 م

يستقبل فريق إشبيلية نظيرة فريق أتليتكو مدريد علي ملعب رامون سانشيز بيخوان ، في لقاء القمة والقاع ، الذي سيجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة المقبلة مساء اليوم الأحد والموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون في بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار اتليتكو مدريد اليوم

واختتم فريق أتليتكو مدريد استعداداته لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط غالية وفوز مهم من أجل الحفاظ على تواجده في المربع الذهبي والاقتراب من صدارة الليغا وتقليص الفارق بينه وبين الريال صاحب الصدارة بفارق عشرة نقاط ، والعودة الي طريق الانتصارات مجدداً بعدما هزم من فريق اتلتيك بلباو بهدف نظيف في الاسبوع الثالث والعشرون في الدوري الاسباني ، بينما يستغل فريق اشبيليه عامل الأرض والجمهور للضغط على أتليتكو مدريد باحثا عن فوز مهم من أجل الهروب من قاع الجدول وتحسين موقف الفريق في جدول الدوري الاسباني ، وحقق فريق اشبيليه الفوز علي رايو فاييكانو بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الاسباني الممتاز.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد إشبيلية

تنطلق مباراة أتليتكو مدريد ضد إشبيلية ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ضد إشبيلية علي “bein sports HD 2”.

معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد إشبيلية

يقدم لكم موقع yalla shoot عن تعيين المعلق الرياضي ، علي لقاء أتليتكو مدريد ضد إشبيلية ، في الدوري الاسباني الممتاز.

ملعب مباراة أتليتكو مدريد ضد إشبيلية

يفتتح ملعب “رامون سانشيز بيخوان” لقاء أتليتكو مدريد ضد إشبيلية ، مساء اليوم الأحد ، في الاسبوع الرابع والعشرون في الليغا ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيل أتليتكو مدريد اليوم

حراسة المرمى: اوبلاك

خط الدفاع: سافيتش ، فيتسل ، ماندافا

خط الوسط: مولينا ، دي بول ، كوكي ، باريوس ، لينو

خط الهجوم: جريزمان ، ديبالا

تشكيل إشبيلية اليوم

حراسة المرمى: نايلاند

خط الدفاع: نافاس ، بادي ، مركاو ، اكونيه

خط الوسط: سوو ، اجووم ، سوماري ، اوكامبوس

خط الهجوم: النصيري ، روميرو

مشوار أتليتكو مدريد في الدوري الاسباني

خاض أتليتكو مدريد 23 مواجهه ، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 45 هدف ، ودخل في مرماه 25 هدف.

مشوار إشبيلية في الدوري الاسباني

لعب فريق إشبيلية 23 لقاء ، حقق الفوز في 4 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبيه 29 هدف ، ودخل في شباكه 37 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يدخل فريق أتليتكو مدريد اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 48 نقطة ، بينما يتواجد فريق اشبيليه في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- أرتيم دوفبيك – جيرونا 14
2- جود بيلينجهام – ريال مدريد 14
3- بورخا مايورال – خيتافي 14
4- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 13
5- أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد 11