موعد مباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية في كأس امم اسيا والقنوات الناقلة

2 فبراير 2024 - 10:10 ص

يفتتح ملعب “الجنوب” لاستضافة لقاء من العيار الثقيل والتي ستجمع بين منتخب استراليا ضد منتخب كوريا الجنوبية ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة المرتقب انطلاقه مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أسيا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة استراليا اليوم

ويواصل منتخب استراليا استعداداته المتواصلة لخوض لقاء ناري وصعب يبحث من خلاله عن تحقيق فوز كبير وخوض لقاء مميز ومنظم من أجل حجز مقعداً في دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية ، ونجح منتخب استراليا في التأهل الي دور ربع النهائي بعدما فاز علي منتخب اندونيسيا برباعية نظيفة في دور ال 16 في أمم أسيا.

اخبار مباراة كوريا الجنوبية اليوم

ويرغب منتخب كوريا الجنوبية في خوض لقاء كبير يبحث من خلاله لاقتناص فوز مهم وغالي من أجل التأهل الي دور نصف النهائي من بطولة أمم أسيا ، ونجح منتخب كوريا الجنوبية في التأهل الي مباراة ربع النهائي بعدما فاز علي منتخب السعودية بركلات الترجيح في دور 16 في كأس أمم أسيا ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الأسترالية والأسيوية.

ويلاقي الفائز من مباراة منتخب استراليا ضد منتخب كوريا الجنوبية الفائز من مباراة منتخب الأردن ضد منتخب طاجيكستان في نصف نهائي كأس الأمم الآسيوية.

موعد مباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية

يستضيف منتخب استراليا نظيرة كوريا الجنوبية ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة استراليا اليوم

تنقل مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الامم الاسيويه ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة استراليا ضد كوريا الجنوبية علي “SSC sports HD 1”.

معلق مباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية

تذاع مباراة منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية بصوت المعلق الرياضي المتألق “عامر الخوديري” ، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة أمم أسيا ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية

يقدم لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية ، علي ملعب “الجنوب” ، ضمن منافسات كأس أمم أسيا.

تشكيل منتخب استراليا اليوم

حارس المرمى :ماثيو ريان

خط الدفاع: عزيز بيهيتش – كاي رولز – هاري سوتر – جثين جونز
خط الوسط: جاكسون إرفين – رايلي ماكجري – كيانو باكوس

خط الهجوم: جوران بوس – مارتن بويل – برونو فورنارولي

تشكيل منتخب كوريا الجنوبية اليوم

حارس المرمى :جو هيون وو

خط الدفاع: جيونج سيونج – جين بارك – كيم يونج جون

خط الوسط: لي جاي سونج – تاي هوان كيم – هوانج إن بيوم – يونج وو سيول

وسط هجومي : لي كانج إين – وو يونج جونج

خط الهجوم: سون هيونج مين

عدد القاب استراليا في بطولة أمم أسيا

حقق منتخب استراليا لقب بطولة كأس الأمم الاسيويه مرة واحدة في تاريخه عام 2015.

عدد القاب كوريا الجنوبية في بطولة أمم أسيا

نجح منتخب كوريا الجنوبية في حصد لقب بطولة كأس أمم أسيا مرتين في تاريخه أعوام 1965-1960.

تاريخ مواجهات استراليا ضد كوريا الجنوبية

سبق وتقابل منتخب استراليا ضد منتخب كوريا الجنوبية في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق منتخب كوريا الجنوبية الفوز على أستراليا في مواجهتين سابقين ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد ، بينما فازت استراليا علي كوريا الجنوبية في لقائين سابقين.