موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

10 فبراير 2024 - 10:38 ص

يترقب جماهير وعشاق كورة القدم الإسبانية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق برشلونة ضد فريق غرناطة في لقاء علي صفيح ساخن ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، مساء اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون في الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار برشلونة ضد غرناطة اليوم

ويستعد برشلونة لخوض لقاء البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل تقليص الفارق بينه وبين الريال صاحب الصدارة بفارق ثمان نقاط والاقتراب من التربع علي الصدارة ، وفاز برشلونة علي الافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف في الاسبوع الثاني والعشرين في الليغا ، بينما يواصل فريق غرناطة استعداداته المتواصلة باحثاً للعودة سريعاً الي طريق الانتصارات وتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من قاع الجدول ومنطقة الهبوط ويعاني غرناطة من نزيف النقاط وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخه الحالية من بطولة الدوري الاسباني ، وتعادل غرناطة مع لاس بالماس إيجابيا بهدف لهدف في الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الاسباني الممتاز.

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطه

تعرض مباراة البرسا ضد غرناطه ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة البرسا ضد غرناطه علي “bein sports HD 1”.

معلق مباراة برشلونة ضد غرناطه

أعلنت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “حسن العيدروس” ، ضمن منافسات بطولة الليغا ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة برشلونة ضد غرناطه

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن استضافة ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” لقاء البرسا ضد غرناطه في الاسبوع الرابع والعشرون في الدوري الاسباني الممتاز.

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى إنياكي بينيا

خط الدفاع جواو كانسيلو – رونالد أراوخو – باو كوبارسي – جول كوندي

خط الوسط أندرياس كريستنسن – فرينكي دي يونج – بيدري

خط الهجوم فيرمين لوبيز – لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي

تشكيل غرناطة اليوم

حراسة المرمى: باتيل

خط الدفاع: سانشيز ، مينديز ، بيتاكوسكي ، نيفا

خط الوسط: ميلندو ، هونجلا ، رويز

خط الهجوم: بيليستري ، ايرزو ، فيار

مشوار برشلونة في الدوري الاسباني

لعب البرسا 23 مواجهه ، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبوه 47 هدف ، ودخل في مرماه 30 هدف.

مشوار غرناطة في الدوري الاسباني

خاض فريق غرناطة 23 لقاء ، حقق الفوز في 4 مواجهات ، وهزم في 19 لقاء ، وسجل لاعبيه 23 هدف ، ودخل في شباكه 45 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق البرسا المركز الثالث برصيد 50 نقطة ، بينما يتواجد فريق غرناطة في المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- أرتيم دوفبيك – جيرونا 14
2- جود بيلينجهام – ريال مدريد 14
3- بورخا مايورال – خيتافي 14
4- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 13
5- أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد 11