معلق مباراة نابولي ضد برشلونة في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

20 فبراير 2024 - 5:41 م

يتساءل جماهير وعشاق كورة القدم الإسبانية والإيطالية والأوروبية ، عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة نابولي الإيطالي ضد برشلونة الإسباني ، في لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء الموافق الواحد والعشرين من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور 16 في دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة برشلونة ونابولي اليوم

ويدخل نابولي اللقاء مستغلا عامل الأرض والجمهور باحثا عن فوز مهم من أجل وضع قدماً في ربع نهائي دوري الأبطال والاقتراب من المباراة النهائية وحصد اللقب ، ونجح نابولي في التأهل الي دور السادس عشر بعدما المركز الثاني في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا ، بينما وصلت بعثه فريق برشلونة الي دولة ايطاليا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات المتواصلة باحثا عن الاستحواذ على اللقاء والتسجيل مبكراً من أجل ضمان الفوز والاقتراب من التأهل الي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وتأهل البرسا الي دور السادس عشر بعدما تصدر مجموعته في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس.

موعد مباراة نابولي ضد برشلونة

تنطلق مباراة البرسا ضد نابولي ، مساء اليوم الأربعاء ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة البرسا ضد نابولي علي “bein sports HD 1” , “bein sports HD 2”.

معلق مباراة نابولي ضد برشلونة

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس إذاعة مباراة البرسا ضد نابولي ، بصوت المعلق الرياضي المتميز”خليل البلوشي ” ، ضمن منافسات دور 16 في دوري ابطال اوروبا ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة نابولي ضد برشلونة

يقدم لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة البرسا ضد نابولي ، علي “دييغو ارماندو مارادونا ” ، ضمن منافسات دوري الأبطال.

تشكيل نابولي اليوم

حارس المرمي تير شتيغن

خط الدفاع جواو كانسيلو – رونالد اروخو – جيوليس كوندي – اليخاندرو بالدي

خط الوسط بيدري – فرينكي ديونج – الكاي جونوجان

خط الهجوم لامين يامال – روبيرت ليفاندوفيسكي – فيتور روكي

تشكيل برشلونة اليوم

حارس المرمي اليكس ميريت

خط الدفاع جيوفاني دي لورينز – امير رحماني – خوان خيسوس – ناتان دي سوزرا

خط الوسط اندري زامبو انغوسيا – حامد تراوري – ينس كايوستي

خط الهجوم ماتيو بوليتانو – فيكتور اوسيمين – خفيشا كفاراتسخيليا

عدد القاب برشلونة في بطولة دوري ابطال اوروبا

حقق فريق برشلونة الإسباني لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات في تاريخه أعوام “1992-2006-2009-2011-2015”.

عدد القاب نابولي في بطولة دوري ابطال اوروبا

لم يحصل فريق نابولي الإيطالي علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات نابولي ضد برشلونة

سبق وتقابل فريق برشلونة الإسباني ضد نابولي الإيطالي في خمس مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق البرسا الفوز علي نابولي في 3 مواجهات ، وحسم التعادل بينهم في لقائين سابقين.