موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

3 فبراير 2024 - 10:51 ص

اختتم فريق بايرن ميونخ مرانه الأخير علي ملعبه “اليانزا” لاستضافة نظيرة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الالماني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة بايرن ميونيخ اليوم

ويستعد فريق البايرن لخوض لقاء صعب يبحث من خلاله لاستعادة صدارة الدوري الالماني من فريق باير ليفركوزن بفارق نقطتين ، لذلك يأمل في تحقيق فوز ثمين لتربع علي الصدارة بأكبر عدد من النقاط ، بينما يرغب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في تحقيق الفوز علي بايرن من أجل الدخول في العشر مراكز الأولي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر علي المربع الذهبي ، لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الألمانية.

وفاز بايرن ميونخ علي اوغسبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الاسبوع التاسع عشر في الدوري الألماني ، بينما تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع باير ليفركوزن سلبياً بدون أهداف ، في الاسبوع التاسع عشر في الدوري الالماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا

يقدم لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة البايرن ضد بوروسيا علي “bein sports HD 5”.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، علي لقاء البايرن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ ، في الدوري الالماني ، فتابعونا عبر yalla shoot.

ملعب مباراة بايرن ميونخ ضد بوروسيا

يرصد لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة البايرن ضد بوروسيا ، علي “اليانزا” ، في الدوري الالماني الممتاز.

تشكيل بايرن ميونخ اليوم

حراسة المرمى:
مانويل نوير

خط الدفاع:
ساشا بوي – إريك داير – دي ليخت – رافائيل جيريرو
ليون جورتسيكا – ألكسندر بافلوفيتش

خط الوسط:
جمال موسيالا – توماس مولر – ليروي ساني

خط الهجوم:
هاري كين

تشكيل بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم

حراسة المرمى: نيكولاس

خط الدفاع: هونورات ، سكالي ، فريدريتشش ، ايلفيدي ، نيتز

خط الوسط: كونيه ، فيجل ، نوهاوس

خط الهجوم: سيبانشيو ، هاك

جدول ترتيب الدوري الالماني

يدخل فريق بايرن ميونخ اللقاء محتلا وصافة الدوري برصيد 47 نقطة ، حيث خاض 19 لقاء ، حقق الفوز في 15 لقاء ، وتعادل في لقائين ، وهزم في مواجهتين ، وسجل لاعبوه 56 هدف ، ودخل في مرماه 18 هدف ، بينما يتواجد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة ، حيث لعب 19 لقاء ، فاز في 7 مواجهات ، وهزم في 12 مواجهه ، وسجل لاعبوه 35 هدف ، ودخل في مرماه 38 هدف.

قائمة هدافي الدوري الالماني 2024

1- هاري كين بايرن ميونيخ 23 هدف
2- سيهرو جيراسي شتوتجارت 16 هدف
3- لويس أوبيندا لايبزج 13 هدف
4- دينيس أونداف شتوتجارت 12 هدف