موعد مباراة تشيلسي ضد استون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

6 فبراير 2024 - 2:21 م

يحتضن ملعب “فيلا بارك ” لقاء علي صفيح ساخن بين استون فيلا ضد فريق تشيلسي ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء والموافق السابع من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2024 ، وانهي فريق تشيلسي مرانه الأخير ثم توجه إلي مدينة استون فيلا لخوض لقاء جديد وتحدي صعب خلال الساعات المقبلة باحثاً عن فوز مهم وتخطي دور مهم في كأس الإتحاد الإنجليزي ، بينما يدخل فريق استون فيلا اللقاء مستغلا عامل الأرض والجمهور للضغط على تشيلسي وتحقيق فوز غالي بعدما تعادل معه علي أرضه لذلك يأمل في التسجيل مبكراً والاستحواذ علي اللقاء من أجل الاقتراب للتأهل الي الدور القادم في كأس الاتحاد الإنجليزي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الانجليزية.

وتعادل تشيلسي مع استون فيلا سلبياً بدون أهداف في ذهاب الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد استون فيلا

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الاتحاد الانجليزي ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة تشيلسي ضد استون فيلا علي “bein sports HD 2”.

معلق مباراة تشيلسي ضد استون فيلا

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق ، علي لقاء الازرق ضد استون فيلا ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في كاس الاتحاد الانجليزي.

ملعب مباراة تشيلسي ضد استون فيلا

يقدم لكم موقع yalla shoot عن استضافة ملعب “فيلا بارك ” لقاء تشيلسي ضد استون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: جوستو ، ديساسي ، سيلفا ، تشيلويل

خط الوسط: كايسيدو ، غالاغير ، انزو

خط الهجوم: بالمر ، نكونكو ، سترلينج

تشكيل استون فيلا اليوم

حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: كونسا ، كارلوس ، لونجليه ، مورينو

خط الوسط: كامارا ، تيليمانس دوجلاس

خط الهجوم: بايلي ، واتكينز ، مكجين

تاريخ مواجهات تشيلسي ضد استون فيلا

سبق وتقابل فريق تشيلسي ضد استون فيلا في 150 مواجهه سابقة في جميع البطولات المحلية والودية ، وحقق تشيلسي الفوز علي استون فيلا في 62 مواجهه ، بينما فاز استون فيلا علي تشيلسي 54 لقاء ، وحسم التعادل بينهم في 34 مواجهه.