موعد مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

6 فبراير 2024 - 2:05 م

تتجه جماهير وعشاق كورة القدم الافريقيه الي ملعب “الحسن واتارا الأولمبي” لمشاهدة لقاء صعب وكبير سيجمع بين منتخب كوت ديفوار ضد منتخب الكونغو الديمقراطية ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأربعاء والموافق السابع من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية للموسم الحالي 2024 وتستضيف دولة كوت ديفوار هذه البطولة ، ويدخل منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور اللقاء بكامل قوته الهجومية والدفاعية من أجل الضغط على منتخب الكونغو وتحقيق فوز غالي وكبير والتأهل الي اللقاء النهائي من البطولة والاقتراب من حصد اللقب ويستغل المنتخت كوت ديفوار عامل الأرض لتحقيق فوز كبير ، بينما يرغب منتخب الكونغو الديمقراطية في تحقيق انتصار غالي علي كوت ديفوار والاستحواذ علي اللقاء والتسجيل مبكراً من أجل ضمان حجز مقعداً في اللقاء النهائي من بطولة أمم أفريقيا ، ويلاقي الفائز من مباراة كوت ديفوار ضد منتخب الكونغو الديمقراطية بالفائز من مباراة نيجيريا ضد جنوب أفريقيا في نهائي كاس امم افريقيا ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الافريقيه.

وصعد منتخب كوت ديفوار الي المباراة قبل النهائية بعدما فازت علي مالي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات ربع نهائي امم اسيا ،وتأهل منتخب الكونغو الديمقراطية الي نصف نهائي كأس أمم أسيا بعدما فاز علي غينيا بثلاثية نظيفة في ربع نهائي كأس الأمم الاسيويه.

موعد مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو

يلتقي منتخب كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية ، مساء اليوم الأربعاء ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الافريقيه ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية علي “bein sports AFCON 1”.

معلق مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن إذاعة مباراة ساحل العاج ضد الكونغو بصوت المعلق الرياضي المتألق ، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

ملعب مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو

يحتضن ملعب “الحسن واتارا الأولمبي” لقاء الإثارة والتشويق بين منتخب ساحل العاج ضد الكونغو الديمقراطية ، في كأس أمم أسيا ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيل منتخب كوت ديفوار اليوم

حراسة المرمى: فوفانا

خط الدفاع: اورييه ، كوسونو ، نديكان ، كونان

خط الوسط: سيري ، فوفانا ، كيسي

خط الهجوم: بيبي ، كوامي ، جريدل

تشكيل منتخب الكونغو اليوم

حراسة المرمى: مباسي نزوا

خط الدفاع: كالولو ، مبيمبا ، باكا ، ماسوكو

خط الوسط: بونغوندا ، موتوسامي ، بيكيل

خط الهجوم: اليا ، باكومبا ، يوان

عدد القاب كوت ديفوار ببطولة أمم أسيا

حقق منتخب كوت ديفوار لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 3 مرات في تاريخه أعوام 1965- 1992-2015.

عدد القاب الكونغو ببطولة أمم أفريقيا

فاز منتخب الكونغو الديمقراطية علي لقب بطولة كأس أمم أسيا مرتين في تاريخه أعوام 1968-1974.

تاريخ مواجهات كوت ديفوار ضد الكونغو

سبق والتقي منتخب كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والودية ، وفاز منتخب كوت ديفوار علي منتخب الكونغو الديمقراطية في لقائين سابقين ، وحسم التعادل بينهم في مواجهتين سابقين ، بينما فاز الكونغو الديمقراطية علي ساحل العاج في لقاء وحيد.