معلق مباراة روما ضد فاينورد في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

21 فبراير 2024 - 9:28 ص

يستعد فريق روما الإيطالي لاستضافة لقاء ناري علي صفيح ساخن يجمعه ضد فاينورد الهولندي ، مساء اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور 16 في الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة روما ضد فينورد اليوم

واختتم روما مرانه الأخير علي ملعب “تورينو الأولمبي” لخوض لقاء البحث عن فوز قاتل ومباراة الحسم من أجل التأهل الي الدور القادم من بطولة الدوري الاوروبي ، وسيدفع الإيطالي دانييلي دي روسي المدير الفني لفريق روما بجميع اوراقه الرابحه من أجل تحقيق انتصار غالي علي الفريق الهولندي في بطولة الدوري الاوروبي ، بينما وصلت بعثه فريق فاينورد الي دولة ايطاليا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة والتي يسعي من خلالها لتعويض التعادل التي وقع به في مباراة السابقة.

وتعادل روما مع فاينورد إيجابياً بهدف لهدف في ذهاب دور ال 16 في الدوري الاوروبي.

موعد مباراة روما ضد فاينورد

تبدأ مباراة روما ضد فاينورد ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة روما اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاوروبي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة روما ضد فاينورد ” bein sports HD 2″.

معلق مباراة روما ضد فينورد

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن تعيين المعلق الرياضي المتألق “احمد البلوشي” ، علي لقاء روما ضد فاينورد ، ضمن منافسات الدوري الاوروبي.

ملعب مباراة روما ضد فينورد

يفتتح ملعب “تورينو الأولمبي” لقاء روما ضد فاينورد ، ضمن منافسات إياب دور 16 في الدوري الاوروبي ، فتابعونا عبر yalla shoot.

تشكيل روما اليوم

حراسة المرمى:
باتريسيو

خط الدفاع:
كارسدورب،مانشيني،يورينتي،أنجيلينو

خط الوسط:
كريستانتي، باريديس،بيليجريني

خط الهجوم:
ديبالا، الشعراوي ، لوكاكو

تشكيل فينورد اليوم

حراسة المرمى: فيلينرويثر

خط الدفاع: جيرترويدا ، بيلين ، هانكو ، هارتمان

خط الوسط: ويفر ، ستنغس ، مادور

خط الهجوم: مينته ، خيمينيز ، ايفانوشتس

عدد القاب روما في بطولة الدوري الاوروبي

لم يحقق فريق روما الايطالي لقب بطوله الدوري الاوروبي ولا مرة مر في تاريخه.

عدد القاب فينورد في بطولة الدوري الاوروبي

لم يحصل فريق فاينورد الهولندي على لقب بطوله الدوري الاوروبي ولا مره في تاريخه.

تاريخ مواجهات روما ضد فينورد

سبق وتقابل فريق روما الإيطالي ضد فاينورد الهولندي في خمس مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز روما علي فاينورد في ثلاث مواجهات ، وحسم التعادل بينهم في لقاء ، بينما فازت فاينورد علي روما في مباراة واحدة.