موعد مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية في كأس أمم أسيا والقنوات الناقلة

5 فبراير 2024 - 9:32 ص

يترقب جماهير وعشاق كورة القدم الاسيويه موعداً من الإثارة والمتعة عندما يلتقي منتخب الأردن ضد منتخب كوريا الجنوبية ، في اللقاء الي يتساءل عن موعده والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع الجماهير ، مساء اليوم الاثنين الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الاسيويه للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة الاردن اليوم

ويدخل المنتخب الأردني اللقاء بكامل قوته الهجومية والدفاعية باحثاً عن فوز مهم من أجل التأهل الي المباراة النهائية من بطولة أمم أسيا ، وقع منتخب الأردن مشوار كبير وصعب في بطولة أمم أسيا حتي وصولة الي المباراة القبل نهائية والاقتراب من حسم اللقب ، ونجح منتخب الأردن في التأهل الي المباراة قبل النهائية بعدما فاز علي منتخب طاجيكستان بهدف نظيف في ربع نهائي كأس أمم أسيا.

اخبار مباراة كوريا الجنوبية اليوم

يستعد منتخب كوريا الجنوبية بشكل كبير من خلال دراسة منتخب الأردن بشكل دقيق من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوه والضعف والهروب ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس أمم أسيا والاقتراب نحو حصد اللقب ، لذلك سيدفع المدرب بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وكبيرة ، وتأهل منتخب كوريا الجنوبية الي دور نصف النهائي بعدما فاز علي منتخب استراليا بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس أمم أسيا.

موعد مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية

يلتقي منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم

تعد مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس امم اسيا ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية علي “SSC sports HD 1”.

معلق مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية

أعلنت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، علي لقاء الاردن ضد كوريا الجنوبية ، ضمن منافسات أمم أسيا ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة الاردن ضد كوريا الجنوبية

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن استضافة ملعب “احمد بن علي” ، لمباراة المنتخب الاردني ضد كوريا الجنوبية ، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أسيا.

تشكيل منتخب الاردن اليوم

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

خط الدفاع: سالم العجالين، يزن العرب، عبدالله نصيب.

خط الوسط: محمود المرضي، نور الروابدة، رجائي عايد، إحسان حداد.

خط الهجوم: موسى التعمري، يزن النعيمات، علي علوان.

تشكيل منتخب كوريا الجنوبية اليوم

حراسة المرمى: هيون وو

خط الدفاع: هوان ، كيم ، جوون ، يو

خط الوسط: يونج وو ، سون ، هوانغ

خط الهجوم: لي كانغ ، سونغ ، هي تشان

عدد القاب كوريا الجنوبية في بطولة أمم أسيا

نجح منتخب كوريا الجنوبية في حصد لقب بطولة كأس الأمم الآسيوية مرتين في تاريخه أعوام 1960-1965.

تاريخ مواجهات الاردن ضد كوريا الجنوبية

سبق وتقابل منتخب الأردن ضد منتخب كوريا الجنوبية في مواجهتين سابقين في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق منتخب كوريا الجنوبية الفوز علي منتخب الأردن في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.