موعد مباراة الاردن ضد طاجيكستان في كأس والقنوات الناقلة أمم أسيا

2 فبراير 2024 - 9:41 ص

يبقي جماهير وعشاق كورة القدم الآسيوية علي موعداً من الإثارة والمتعة عندما يلتقي منتخب الأردن ضد منتخب طاجيكستان ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الاسيويه للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة الاردن اليوم

في البطولة التي تستضيفها دولة قطر ، ويستعد المنتخب الأردني بشكل جيد وكبير من أجل خوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله عن تحقيق فوز ثمين من أجل حجز مقعداً في دور نصف النهائي ووضع قدماً في المباراة النهائية والاقتراب من حصد اللقب ، ونجح منتخب الأردن في التأهل الي مبارة ربع النهائي بعدما فاز علي منتخب العراق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور ال 16 من بطولة أمم أسيا ، وانهي منتخب طاجيكستان جميع الاستعدادات المكثفة ودراسة المنتخب المنافس بشكل دقيق وكبير من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوه والضعف من أجل تحقيق فوز كبير وخطف بطاقة التأهل الي دور نصف النهائي من بطولة أمم أسيا ، وتأهل منتخب طاجيكستان الي دور ربع النهائي بعدما فاز علي منتخب الامارات بركلات الترجيح في دور 16 في أمم أسيا.

ويلتقي الفائز من مباراة منتخب طاجيكستان ضد الاردن الفائز من مباراة منتخب استراليا ضد منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس الأمم الاسيوية.

موعد مباراة الاردن ضد طاجيكستان

تنطلق مباراة المنتخب الاردني ضد منتخب طاجيكستان ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الامم الاسيويه ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة منتخب الأردن ضد طاجيكستان علي “SSC sports HD 1”.

معلق مباراة الاردن ضد طاجيكستان

اختارت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتميز فارس عوض علي لقاء الاردن ضد طاجيكستان ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أسيا ، فتابعونا عبر yalla shoot.

ملعب مباراة الاردن ضد طاجيكستان

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة المنتخب الاردني ضد طاجيكستان ، علي ملعب “احمد بن علي” ، ضمن منافسات كأس الأمم الآسيوية.

تشكيل منتخب الأردن اليوم

حراسة المرمى:
يزيد أبو ليلى

خط الدفاع:
سالم العجالين – يزن العرب – عبد الله نصيب

خط الوسط:
محمود المرضي – رجائي عايد – نزار الرشدان – إحسان حداد

خط الهجوم:
علي علوان – يزن النعيمات – موسى التعمري

تشكيل منتخب طاجيكستان اليوم

حراسة المرمى:
رستم ياتيموف

خط الدفاع:
أختام نازاروف – زوير دجورابويف – فاخدات خانونوف – مانوتشيخر سافاروف

خط الوسط:
إحسون بانجشانبي – بارفيزدجون عمرباييف – أليشر شوكوروف – شيرفوني ماباتشويف

خط الهجوم:
أليشر جليلوف – رستم سويروف

عدد القاب طاجيكستان في بطولة كأس أمم أسيا

لم يحقق منتخب طاجيكستان لقب بطولة كأس أمم أسيا ولا مرة في تاريخه.

تاريخ مواجهات الاردن ضد طاجيكستان

التقي منتخب الأردن ضد منتخب طاجكستان في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والودية وحقق منتخب الأردن الفوز علي طاجيكستان في ثلاث مواجهات سابقة ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد ، بينما فاز طاجيكستان علي الاردن في مباراة واحدة.