معلق مباراة باير ليفركوزن ضد ماينز في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

23 فبراير 2024 - 11:01 ص

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة هامة وقوية ستجمع بين باير ليفركوزن ضد ماينز ، في لقاء القمة والقاع المرتقب انطلاقها خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم السبت الموافق الثالث والعشرين في شهر فبراير الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الالماني للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار بايرن ليفركوزن اليوم

واختتم فريق باير ليفركوزن مرانه الأخير علي ملعب باي أرينا باحثا عن فوز مهم من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية والهروب بصدارة الالماني بأكبر عدد من النقاط والاقتراب نحو حصد اللقب ، وفاز باير ليفركوزن علي هايدينهايم بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والعشرين في الدوري الالماني ، بينما يدخل فريق ماينز اللقاء ويعاني من نزيف النقاط وتذبذب نتائجه وسوء النتائج منذ انطلاق النسخة الحالية ويامل في العودة سريعاً الي طريق الانتصارات وتحقيق اكبر عدد من النقاط والهروب من قاع الجدول والهبوط وتحسين موقف الفريق في الجدول ، وفاز ماينز علي اوغسبورغ بهدف نظيف في الجولة الثانية والعشرين في الدوري الالماني.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد ماينز

تعرض مباراة باير ليفركوزن ضد ماينز ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن اليوم

يكشف لكم موقع yalla shoot عن نقل شبكة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الالماني ، وسيتم إذاعة مباراة باير ليفركوزن ضد ماينز علي “bein sports HD 1”.

معلق مباراة باير ليفركوزن ضد ماينز

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “عامر الخوذيري” ، علي لقاء باير ليفركوزن ضد ماينز في الدوري الالماني الممتاز ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة باير ليفركوزن ضد ماينز

يستقبل ملعب “باي أرينا” لقاء من العيار الثقيل بين باير ليفركوزن ضد ماينز ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن كافة التفاصيل في الدوري الالماني.

تشكيل باير ليفركوزن اليوم

حراسه المرمى: هراديكي

خط الدفاع: ستنانيشيتش ، تاه ، هينكابي

خط الوسط: فريمبونج ، شاكا ،انديرخ ، جريمالدو

خط الهجوم: شيك ، عدلي ، فيرتز

تشكيل ماينز اليوم

حراسه المرمى: زينتير

خط الدفاع: كوهر ، دنبيرج ، هانكولسين

خط الوسط: موني ، مارتينيس ، اميري ، كاكسي

خط الهجوم: جرودا ، اونيسيو ، سونج

مشوار باير ليفركوزن في الدوري الألماني

خاص باير ليفركوزن 22 لقاء ، فاز في 18 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ، وسجل لاعبوه 57 هدف ، ودخل في مرماه 15 هدف.

مشوار ماينز في الدوري الألماني

لعب ماينز 22 لقاء ، حقق الفوز في لقائين ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبوه 17 هدف ، ودخل في شباكه 35 هدف.

جدول ترتيب الدوري الالماني

يحتل فريق باير ليفركوزن صدارة الدوري الالماني برصيد 58 نقطة ، بينما يتواجد فريق ماينز في المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة .

قائمة هدافي الدوري الالماني 2024

1- هاري كين بايرن ميونخ 25 هدفًا
2-سيرهو جيراسي شتوتجارت 18 هدفًا
3- لويس أوبيندا لايبزج 16 هدفًا
4- دينيز أونديف شتوتجارت 14 هدفًا
5- إيرميدين ديميروفيتش أوجسبورج 12 هدفًا