موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

5 فبراير 2024 - 9:10 ص

يواصل فريق مانشستر سيتي استعداداته المكثفة لخوض تحدي جديد ضد برينتفورد ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالث والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مانشستر سيتي اليوم

يأمل المان سيتي لتحقيق فوز ثمين وثلاث نقاط غاليه من أجل تقليص الفارق بينه وبين الليفر صاحب الصدارة وبين الارسنال الوصيف والاقتراب من التربع علي صدارة الدوري الإنجليزي ، وفاز المان سيتي علي بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية والعشرين في الدوري الانجليزي ، بينما يرغب فريق برينتفورد في تحسين موقفه في جدول الدوري الانجليزي وتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل الهروب من قاع الجدول والدخول في العشر مراكز الأولي ، لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه ، وهزم فريق برينتفورد من توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الاسبوع الثاني والعشرين من بطولة البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

تذاع مباراة المان سيتي ضد برينتفورد ، مساء اليوم الاثنين ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة المان سيتي ضد برينتفورد علي “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

أعلنت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “خالد الحدي” ، على لقاء السيتي ضد برينتفورد ، ضمن منافسات البريميرليج ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

يقدم لكم موقع yalla shoot عن استضافة ملعب “جتيش كوميونيتي” لقاء الإثارة والمتعة بين السيتي ضد برينتفورد ، في الجولة الثالث والعشرون في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمي : اديرسون .

في خط الدفاع : جوسوكو جفارديول – ناثان اكي – مانويل اكانجي – كايل ولكر .

في الوسط : فيل فودين – دي بروين – رودري .

الهجوم : جاك جريليتش – جوليان الفاريز – برناردو سيلفا

تشكيل برينتفورد اليوم

حراسة المرمى: فالكين

خط الدفاع: كولينز ، بينوك ، ميي

خط الوسط: رويرسيلف ، ينسين ، نوجارد ، يانلت ، لويس ، بوتير

خط الهجوم: ماوباي ، توني

مشوار مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

خاض فريق المان سيتي 21 لقاء ، وله مباراة مؤجلة ، فاز في 14 مواجهه ، وتعادل في 4 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 51 هدف ، بينما دخل في شباكه 24 هدف.

مشوار برينتفورد في الدوري الانجليزي

لعب فريق برينتفورد 21 مواجهه ، وله مباراة مؤجلة ، فاز في 6 مواجهات ،وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبوه 31 هدف ، ودخل في مرماه 36 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 46 نقطة ، بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- محمد صلاح – ليفربول 14
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
3- دومينيك سولانكي- بورنموث 13
4- سون هيونج مين – توتنهام 12
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 11