معلق مباراة مارسيليا ضد شاختار في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

21 فبراير 2024 - 9:45 ص

ينتظر جماهير كورة القدم الفرنسية والأوروبية موعداً من الإثارة والمتعة عندما يلتقي فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي ضد شاختار دونيتسك الأوكراني ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور 16 في الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة مارسيليا وشاختار اليوم

ويامل فريق أولمبيك مارسيليا في تحقيق فوز مهم وغالي علي الفريق الأوكراني من أجل حجز مقعداً في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي والاقتراب من المباراة النهائية وحصد اللقب ، لذلك يدخل اللقاء وعينه علي الاستحواذ الاكثر بجانب التسجيل مبكراً من أجل ضمان الفوز والتأهل في الدوري الاوروبي ، بينما وصلت بعثه فريق شاختار دونيتسك الي دولة فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء صعب وكبير يبحث من خلاله لتحقيق انتصار كبير بنتيجة إيجابية وكبيرة ، وتعادل أولمبيك مارسيليا مع شاختار دونيتسك إيجابيا بهدفين مقابل هدفين في ذهاب دور 16 في الدوري الاوروبي.

موعد مباراة مارسيليا ضد شاختار

تنطلق مباراة أولمبيك مارسيليا ضد شاختار دونيتسك ، مساء اليوم الخميس ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا اليوم

تنقل شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة أولمبيك مارسيليا ضد شاختار دونيتسك علي “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مارسيليا ضد شاختار

يتولى المعلق الرياضي ، لقاء أولمبيك مارسيليا ضد شاختار دونيتسك ، ضمن منافسات إياب دور 16 في الدوري الاوروبي ، فتابعونا عبر yalla shoot.

ملعب مباراة مارسيليا ضد شاختار

يكشف لكم موقع يلا شوت عن استضافة ملعب “اورانج فيلودروم” لقاء أولمبيك مارسيليا ضد شاختار دونيتسك ، في دور 16 في الدوري الاوروبي.

تشكيل أولمبيك مارسيليا اليوم

حراسه المرمى: بلانكو

خط الدفاع: كلاوس ، مبيمبا ، ببلاردي ، غارسيا

خط الوسط: اوناحي ، اونانا ، حارث

خط الهجوم: سار ، مومبانيه ، ندياي

تشكيل شاختار اليوم

حراسه المرمى: ريزنيك

خط الدفاع: كونوبليا ، بوندر ، ماتفيينكو ، ازراوفي

خط الوسط: بوايندرينكو ، ستيبانينكو ، سوداكوف

خط الهجوم: زوبكوف ، سيكان ، اجوينالدو

طاقم حكام مباراة مارسيليا ضد شاختار

اعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “توبياس ستيلر” علي لقاء أولمبيك مارسيليا ضد شاختار دونيتسك ، ضمن منافسات الدوري الاوروبي.

تاريخ مواجهات مارسيليا ضد شاختار

سبق والتقي فريق أولمبيك مارسيليا ضد شاختار دونيتسك في مباراة واحدة سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وحسم التعادل بينهم في هذا اللقاء الوحيد.