موعد مباراة نابولي ضد ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

10 فبراير 2024 - 10:27 م

يبحث جماهير وعشاق كورة القدم الايطاليه عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة نابولي ضد ميلان ، مساء اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة نابولي ضد ميلان

واختتم نابولي مرانه الأخير ثم توجه إلي مدينة ميلان مساء أمس السبت من أجل الدخول في معسكر مغلق لخوض لقاء البحث عن فوز مهم يسعي من خلاله لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل الاقتراب للدخول في المربع الذهبي ، وحقق فريق نابولي الفوز علي هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والعشرين في الدوري الإيطالي الممتاز ، بيننا يواصل ميلان استعداداته المكثفة باحثاً عن ثلاث نقاط من ذهب من أجل تقليص الفارق بينه وبين إنتر ميلان صاحب الصدارة بفارق ثمان نقاط ، ويستغل عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، وحقق ميلان الفوز علي فروزينوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الإيطالي الممتاز.

موعد مباراة نابولي ضد ميلان

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن إذاعة لقاء نابولي ضد ميلان علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة نابولي ضد ميلان

يكشف لكم موقع yalla shoot عن معلق مباراة نابولي ضد ميلان ، بصوت المعلق الرياضي المتميز فارس عوض في الجولة الرابعة والعشرون في الدوري الإيطالي.

ملعب مباراة نابولي ضد ميلان

يحتضن ملعب “جوزيبي مياتزا” لقاء نابولي وميلان ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في الدوري الإيطالي.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: جوليني

خط الدفاع :
دي لورينزو ، رحماني ، جيسوس ، روي

خط الوسط: اجويسا ، لوبتكا ، كايوستي

خط الهجوم: بوليتانو ، سيموني ، كفاراتسليخا

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى: ماينان

خط الدفاع: كالابريا ، كيير ، جابيا ، هيرنانديز

خط الوسط: عدلي ، تشيك ، ريندرز

خط الهجوم: بوليسيتش ، جيرو ، لياو

مشوار ميلان في الدوري الإيطالي

لعب فريق ميلان 23 مواجهه ، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 46 هدف ، ودخل في مرماه 27 هدف.

مشوار نابولي في الدوري الإيطالي

خاض فريق نابولي 22 لقاء ، وله مباراة مؤجلة ، وفاز في 10 مواجهه ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبوه 32 هدف ، ودخل في شباكه 26 اهداف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق ميلان في المركز الثالث برصيد 49 نقطة ، بينما يحتل فريق نابولي المركز السابع برصيد 35 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 19 هدف
2- دوسان فلاوفيتش يوفنتوس 12 هدف
3- أوليفييه جيرو ميلان 11 هدف
4- ماتياس سوليه فروزينوني 10 هدف