موعد مباراة نانت ضد لانس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

3 فبراير 2024 - 11:17 ص

يستضيف نانت نظيرة فريق لانس ، في لقاء صعب وقوي ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم السبت الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار نانت الفرنسي اليوم

ويدخل فريق نانت اللقاء ويسعي لتحسين موقفه في جدول الدوري من خلال تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة وتجميع اكبر عدد من النقاط ، وتعادل فريق نانت مع ستاد ريمس سلبياً بدون أهداف ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر في الدوري الفرنسي ، بينما يستعد فريق لانس لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما فاز علي فريق تولوز بهدفين نظيفين في الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الفرنسي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الفرنسية.

موعد مباراة نانت ضد لانس

يكشف لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نانت اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي الممتاز ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة نانت ضد لانس علي ” bein sports HD 4″.

معلق مباراة نانت ضد لانس

يتولي المعلق الرياضي المتميز “نوفل باشي” لقاء نانت ضد لانس ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة نانت ضد لانس

يستقبل ملعب ” لا بو جوار لويس فونتينو” لقاء الإثارة والتشويق بين نانت ضد لانس ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في الدوري الفرنسي الممتاز.

تشكيل نانت اليوم

حراسة المرمى: لافوت

خط الدفاع: اميان ، كيومارت ، زيزو ، دوفيرن

خط الوسط: سيسوكو ، اوجوستو ، تشيرفيلا

خط الهجوم: كوكو ، كاديوير ، مولت

تشكيل لانس اليوم

حراسة المرمى: سامبا

خط الدفاع: سوطوكا ، اجويلار ، دانسو ، مدينا ، شفياز
العيناوي ، كوستا

خط الوسط: ضيوف ،
خط الهجوم: سعيد ، واهي جرب

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يحتل فريق نانت المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة ، حيث لعب 19 لقاء ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 12 مواجهه ، وسجل لاعبوه 20 هدف ، ودخل في مرماه 30 هدف ، بينما يدخل فريق لانس اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 29 نقطة ، حيث لعب 19 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في مواجهتين ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 23 هدف ، ودخل في مرماه 19 هدف.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 20 هدف
2- وسام بن بدر موناكو 10 اهداف
3- الكسندر لاكازيت ليون 9 اهداف
4- اكور مونبليية 7 اهداف