موعد مباراة نانت ضد تولوز في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

11 فبراير 2024 - 10:58 ص

يواصل فريق تولوز استعداداته المكثفة لاستضافة فريق نانت في لقاء علي صفيح ساخن ، سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد وعشرون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار نانت الفرنسي اليوم

وانهي فريق نانت مرانه الأخير علي ملعب دي تولوز باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل تحسن مركزه في جدول الدوري الفرنسي من خلال تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة وتجميع اكبر عدد من النقاط ، وهزم نانت من لانس بهدف نظيف في الجولة العشرين من بطولة الدوري الفرنسي ، بينما يرغب فريق تولوز في استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على فريق نانت وتحقيق فوز كبير يقترب من خلاله للدخول في العشر مراكز الأولي ، ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الفرنسي ، وفاز تولوز علي ستاد ريمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الاسبوع العشرون في الدوري الفرنسي الممتاز.

موعد مباراة نانت ضد تولوز

تنطلق مباراة نانت ضد تولوز ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نانت اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة نانت ضد تولوز علي “bein sports extra 1”.

معلق مباراة نانت ضد تولوز

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “عادل خلو” ، علي لقاء نانت ضد تولوز ، في الدوري الفرنسي الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة نانت ضد تولوز

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن استضافة ملعب “دي تولوز” لقاء نانت ضد تولوز ، في الاسبوع الواحد وعشرون في الدوري الفرنسي.

تشكيل نانت اليوم

حراسة المرمى: لافوت

خط الدفاع: اميان ، كاستيليتو ، زيز ، دوفرين

خط الوسط: مولت ، اوجستو ، تشيرفيلا ، كاديويري

خط الهجوم: سيسوكو ، مصطفى محمد

تشكيل تولوز اليوم

حراسة المرمى: ريستس

خط الدفاع: ديسلير ، إليبي ، نيكولايسن ، سوازو

خط الوسط: سيرو ، جبومو ، شميدت

خط الهجوم: بابيكا ، دالينجا ، دونوم

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق نانت اللقاء محتلا المركز الرابع عشر برصيد 19 ، حيث لعب 20 لقاء ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبوه 20 هدف ، ودخل في شباكه 31 هدف ، بينما يحتل فريق تولوز المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة ، حيث خاض 20 مواجهه ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبيه 19 هدف ، ودخل في شباكه 27 هدف.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 20 هدف
2- أليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 10 هدف
3- وسام بن يدر موناكو 10 هدف
4- جوناثان ديفيد ليل 8 هدف