معلق مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

25 فبراير 2024 - 11:14 ص

يتزين ملعب “سانتياغو برنابيو” لاستضافة لقاء ريال مدريد ضد إشبيلية ، في لقاء علي صفيح ساخن بين القمة والقاع في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في الدوري الاسباني الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم

واختتم ريال مدريد اليوم مرانه الأخير علي ملعب سانتياغو برنابيو لخوض لقاء البحث عن فوز غالي وتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل الحفاظ على تواجده في صدارة الدوري الاسباني والهروب به بأكبر عدد من النقاط ، ويسعي للعودة الي سريعا الي طريق الانتصارات بعدما وقع في فخ التعادل امام ألميريا بهدف لهدف في الاسبوع الخامس والعشرين في الدوري الاسباني ، بينما يستعد فريق إشبيلية لخوض لقاء من أصعب واقوي المواجهات له في بطولة الليغا ،ويعاني إشبيلية من سوء النتائج ونزيف النقاط وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري الاسباني ، وتعادل إشبيلية مع فالنسيا سلبيا بدون أهداف في الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الاسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

يلتقي الريال ضد إشبيلية في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن امتلاك شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني ، وتعرض مباراة الريال ضد إشبيلية اليوم علي “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

تنقل مباراة الريال ضد إشبيلية اليوم خلال الساعات القليلة القادمة ، بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن كافة التفاصيل في بطولة الليغا.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

يستقبل ملعب”سانتياغو برنابيو ” لقاء مثير وقوي سيجمع بين الريال ضد إشبيلية اليوم ويرصد لكم موقع يلا شوت كافة الملاحظات في الاسبوع السادس والعشرين في الدوري الاسباني.

تشكيل ريال مدريد  امام إشبيلية اليوم

حارس المرمى: اندري لونين.

خط الدفاع: كارفخال – روديجير – ناتشو – ميندي.

خط الوسط: فالفيردي – تشواميني – كروس – بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو – فينسيوس.

تشكيل إشبيلية امام الريال اليوم

حارس المرمى: اوريان نيلاند.

خط الدفاع: خيسوس نافاز – نيازو كواسي – سيرخيو راموس – لويك باد – بيدروسا.

خط الوسط: جبريل سو – خوان جوردن – سوسو.

خط الهجوم: اسحاق روميرو – لوكاس اوكامبوس

مشوار ريال مدريد في الدوري الإسباني

خاص الملكي 25 لقاء ، فاز في 19 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 53 هدف ، ودخل في مرماه 16 هدف.

مشوار إشبيلية في الدوري الإسباني

لعب إشبيلية 25 لقاء ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبوه 30 هدف ، ودخل في شباكه 37 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يتواجد فريق ريال مدريد صدارة الليغا برصيد 62 نقطة ، بينما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة في الدوري الاسباني.

قائمة هدافي الدوري الإسباني 2024

1- جود بيلينجهام – ريال مدريد 16
2- بورخا مايورال – خيتافي 15
3- أرتيم دوفبيك – جيرونا 14
4- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 13
5- أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد 11