موعد مباراة إشبيلية ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

5 فبراير 2024 - 9:16 ص

يفتتح ملعب “فاييكاس” استضافة لقاء إشبيلية ضد رايو فاييكانو في لقاء الهروب من قاع الجدول ، مساء اليوم الاثنين الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالث والعشرون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة إشبيلية اليوم

واختتم اشبيليه كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء البحث فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل الهروب من قاع الهبوط وتحسين موقف الفريق في الجدول وعودة الفريق الي مكانته الطبيعية في المراكز الأولي من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط وتحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة ، وتعادل اشبيليه مع اوساسونا إيجابيا بهدف لهدف في الليغا ، بينما يدخل رايو فاييكانو اللقاء مستغلا عامل الأرض والجمهور للضغط على اشبيليه وخطف فوز مهم سيقربه من الدخول في العشر مراكز الأولي والعودة الي طريق الانتصارات مجدداً ، وهزم رايو فاييكانو من أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

موعد مباراة إشبيلية ضد رايو فاييكانو

تبدأ مباراة اشبيليه ضد رايو فاييكانو ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة اشبيليه ضد رايو فاييكانو علي “bein sports HD 3”.

معلق مباراة إشبيلية ضد رايو فاييكانو

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس علي تعيين المعلق الرياضي المتألق ، علي لقاء اشبيليه ضد رايو فاييكانو ، ضمن منافسات الليغا ، فتابعونا عبر yalla shoot .

ملعب مباراة إشبيلية ضد رايو فاييكانو

يقدم لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة اشبيليه ضد رايو فاييكانو ، علي “فاييكاس” ، في الاسبوع الثالث والعشرون في الدوري الاسباني الممتاز.

تشكيل إشبيلية اليوم

حراسة المرمى: نايلاند

خط الدفاع: بادي ، راموس ، ماركو

خط الوسط: نافاس ، سوسو ، اوجوم ، ساماري ، اكونية

خط الهجوم: روميرو ، اوكامبوس

تشكيل رايو فاييكانو اليوم

حراسة المرمى: ديمتريفسكي

خط الدفاع: هيرنانديز ، ليجويني ، اسبينو

خط الوسط: رايتو ، بيرير ، فالانتين ، شافاريا

خط الهجوم: بالازون ، كامييو ، جارسيا

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق اشبيليه المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة ، حيث خاض 22 مواجهه ، فاز في 3 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبوه 27 هدف ، ودخل في مرماه 36 هدف ، بينما يحتل فريق رايو فاييكانو المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة ، حيث لعب 22 لقاء ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 19 هدف ، ودخل في مرماه 28 هدف.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- أرتيم دوفبيك – جيرونا 14
2- جود بيلينغهام – ريال مدريد 14
3- بورخا مايورال – خيتافي 14
4- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 13
5- أنطوان غريزمان – أتلتيكو مدريد 11