موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورغ في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

2 فبراير 2024 - 10:36 ص

يستضيف فريق ستراسبورغ نظيرة باريس سان جيرمان في لقاء علي صفيح ساخن ، سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة باريس سان جيرمان اليوم

ويستعد باريس لخوض لقاء صعب يبحث من خلاله لتحقيق فوز كبير ونتيجة إيجابية وكبيرة من أجل خطف ثلاث نقاط غاليه للهروب بصدارة الدوري الفرنسي بأكبر عدد من النقاط والاقتراب من حصد لقب بطولة الدوري الفرنسي ، وتعادل باريس سان جيرمان مع بريست إيجابيا بهدفين مقابل هدفين في الاسبوع التاسع عشر في الدوري الفرنسي ، بينما يرغب فريق ستراسبورغ في استغلال عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس وتحقيق الفوز والهروب بثلاث نقاط غاليه من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وتعادل ستراسبورغ مع كليرمونت بهدف لهدف في الاسبوع التاسع عشر في الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس ضد ستراسبورغ

يكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة باريس اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي الممتاز ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورغ علي “bein sports HD 1”.

معلق مباراة باريس ضد ستراسبورغ

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق  جواد بدة علي لقاء باريس سان جيرمان ضد ستراسبورغ ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في الاسبوع عشرون في الدوري الفرنسي.

ملعب مباراة باريس ضد ستراسبورغ

يحتضن ملعب “دو لامينو” لقاء الإثارة والتشويق بين باريس سان جيرمان ضد ستراسبورغ ، ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: ايمري ، بيريرا ، هيرنانديز ، بيرالدو

خط الوسط: فيربرا ، رويز ، اسينسيو

خط الهجوم: كولو مواني ، مبابي ، باكولا

تشكيل ستراسبورغ اليوم

حراسة المرمى:سيلس

خط الدفاع: سينايا ، بيرين ، سيلا ، جولبيرت

خط الوسط: موانجا ، سيسوكا ، ديارا

خط الهجوم: باكو ، ساهي ، انجيلو

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء محتلا صدارة الدوري برصيد 44 نقطة ، حيث خاض 19 لقاء ، حقق الفوز في 14 مواجهه ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 46 ، ودخل في مرماه 16 هدف ، بينما يتواجد فريق ستراسبورغ المركز العاشر برصيد 25 نقطة ، حيث لعب 19 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، تعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 10 مواجهات ، وسجل لاعبوه 20 هدف ، ودخل في مرماه 24 هدف.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 19 هدف
2- أليكساندر لاكازيت أولمبيك ليون 9 هدف
3- وسام بن يدر موناكو 9 هدف
4- أكور آدمز مونبلييه 7 هدف