موعد مباراة توتنهام ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

3 فبراير 2024 - 11:07 ص

يحل فريق توتنهام ضيفاً ثقيلاً علي فريق ايفرتون ، في لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالث والعشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة توتنهام اليوم

ويواصل توتنهام استعداداته المكثفة لخوض لقاء البحث عن فوز غالي وثلاث نقاط غاليه من أجل الحفاظ على تواجده في المربع الذهبي وتقليص الفارق بينه وبين متصدر الدوري الانجليزي ليفربول والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الانجليزي بعدما حقق فوز برينتفورد بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي ، بينما يستعد فريق ايفرتون بشكل كبير لخوض لقاء صعب ويعاني ايفرتون من نزيف النقاط وتذبذب نتائجه وتواجده في قاع الجدول ، لذلك يأمل في العودة إلي المنافسه والابتعاد عن قاع الجدول ، وتعادل ايفرتون مع فولهام سلبياً بدون أهداف في الاسبوع الثاني والعشرين في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة توتنهام ضد ايفرتون

تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد ايفرتون ، مساء اليوم السبت ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام 2:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة توتنهام اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة توتنهام ضد ايفرتون علي “bein sports HD 2”.

معلق مباراة توتنهام ضد ايفرتون

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة توتنهام ضد ايفرتون بصوت المعلق الرياضي المتألق احمد البلوشي لمباراة توتنهام اليوم في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة توتنهام ضد ايفرتون

يستقبل ملعب “غوديسون بارك” لقاء صعب بين توتنهام ضد ايفرتون ، في البريميرليج ، فتابعونا عبر yalla shoot .

تشكيل توتنهام اليوم

حراسة المرمى: فيكاريو

خط الدفاع: بورو ، روميرو ، دي فان ، اودوجيو

خط الوسط: سكيب ، ماديسون ، بينتانكور

خط الهجوم: كولوسيفسكي ، ريتشارليسون ، فيرنر

تشكيل ايفرتون اليوم

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: جودفري ، تاركوفكسي ، برانتويت ، مايكولتيكو

خط الوسط: يونج ، ماكتيل ، غارنير ، دانجوما

خط الهجوم: هاريسون ، كالفيرت ليوين

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الرابع برصيد 43 نقطة ، حيث خاض 22 مواجهه ، فاز في 13 لقاء ، وتعادل في 4 مواجهات ،وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 47 هدف ، ودخل في مرماه 33 هدف ، بينما يدخل فريق ايفرتون اللقاء محتلا المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة ، حيث لعب 22 مواجهه ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 10 مواجهات ، وسجل لاعبوه 24 هدف ، ودخل في مرماه 28 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- محمد صلاح ليفربول 14 هدف
2- إيرلينج هالاند مانشستر سيتي 14 هدف
3- دومينيك سولانكي بورنموث 13 هدف
4- سون هيونج مين توتنام هوتسبر 12 هدف