معلق مباراة ليفربول ضد لوتون تاون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

20 فبراير 2024 - 5:31 م

انهي فريق ليفربول مرانه الأخير علي ملعب “انفيلد” لاستضافة لوتون تاون في لقاء القمة والقاع ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق الواحد والعشرين من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة ليفربول اليوم

ويسعي الليفر لتحقيق فوز مهم وغالي من أجل الحفاظ على تواجده فى صدارة البريميرليج والابتعاد بها بأكبر عدد من النقاط ، وفاز الليفر علي برينتفورد برباعية مقابل هدف في الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الانجليزي ، بينما وصلت بعثه فريق لوتون تاون الي مدينه ليفربول مساء أمس الثلاثاء من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لخوض لقاء البحث عن استعادة نغمه الانتصارات وتحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من منطقة القاع والهبوط ، وهزم لوتون تاون من مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في الاسبوع الخامس والعشرين في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد لوتون تاون

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعرض مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الليفر ضد لوتون تاون علي “bein sports HD 2”.

معلق مباراة ليفربول ضد لوتون تاون

يقدم لكم موقع يلا شوت عن تعيين المعلق الرياضي المتميز “خالد الحدي” علي لقاء الليفر ضد لوتون تاون ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في البريميرليج.

ملعب مباراة ليفربول ضد لوتون تاون

يستقبل ملعب “الانفيلد” لقاء الليفر ضد لوتون تاون ، مساء اليوم الأربعاء ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن كافة التفاصيل والملاحظات في الدوري الانجليزي.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى كويمين كيليهر

خط الدفاع كوستاس تسيميكاس – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – كونور برادلي

خط الوسط هارفي إليوت، واتارو إندو، ريان جرافينبيرش

خط الهجوم لويس دياز – جاكبو – محمد صلاح

تشكيل لوتون تاون اليوم

حراسة المرمى: كامانسكي

خط الدفاع: منجي ، اوشو ، بيل

خط الوسط: اوغينيي ، لوكونجا ، باركلي ، دوغاتي

خط الهجوم: موريس ، ودرو ، تشونغ

مشوار ليفربول في الدوري الانجليزي

لعب الليفر 25 لقاء ، فاز في 17 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم في لقائين ، وسجل لاعبوه 59 هدف ، ودخل في مرماه 24 هدف.

مشوار لوتون تاون في الدوري الانجليزي

خاض لوتون تاون 25 لقاء ، حقق الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 14 لقاء ، وسجل لاعبوه 34 هدف ، ودخل في شباكه 47 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة البريميرليج برصيد 57 نقطة ، بينما يدخل فريق لوتون تاون اللقاء محتلا الثامن عشر برصيد 20 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 16
2- محمد صلاح – ليفربول 15
3- دومينيك سولانكي- بورنموث 14
4- أولي واتكينز – أستون فيلا 13
5- سون هيونج مين – توتنهام 12