موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

11 فبراير 2024 - 10:52 ص

يفتتح ملعب “فيلا بارك ” لاستضافة لقاء صعب وقوي سيجمع بين مانشستر يونايتد ضد استون فيلا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقه مساء اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون في الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مانشستر يونايتد اليوم

ووصلت بعثه فريق مانشستر يونايتد الي مدينة لندن مساء أمس السبت من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لمواجهه استون فيلا في لقاء ناري يبحث من خلاله اليونايتد عن فوز مهم وثلاث نقاط غاليه من أجل الإقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وحقق مانشستر يونايتد الفوز علي وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة في الاسبوع الثالث والعشرون في البريميرليج ، بينما يستعد فريق استون فيلا بشكل دقيق وكبير من تحب خوض لقاء ناري ويستغل عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس والدخول في المربع الذهبي والمنافسة علي صدراة الدوري الانجليزي بأكبر عدد من النقاط ، ويسعي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ، وفاز استون فيلا علي شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة والعشرين في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا

تبدأ مباراة اليونايتد ضد استون فيلا ، مساء اليوم الأحد ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، يستعرض لكم موقع yalla shoot عن إذاعة لقاء اليونايتد ضد استون فيلا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا

يتولي المعلق الرياضي المتألق “خليل البلوشي” لقاء اليونايتد ضد استون فيلا ، في الاسبوع الرابع والعشرون في البريميرليج ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا

يكشف لكم موقع yalla shoot عن افتتاح ملعب “فيلا بارك” لاستضافة لقاء المان يونايتد ضد استون فيلا ، في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى : أندرية آونانا.

خط الدفاع : لوك شو – هاري ماجوير – رفاييل فاران – ديجو دالوت.

خط الوسط : كاسيميرو – ماينو – برونو فيرنانديز.

خط الهجوم : جارناتشو – راسموس هويلاند – ماركوس راشفورد

تشكيل استون فيلا اليوم

حراسة المرمى : إيميليانو مارتنيز.

خط الدفاع : أليكس مورينيو – لونجليه – دياجو كارلوس – ماتي كاش.

خط الوسط : جون ماكجين – دوجلاس لويز – ابوبكر كامارا – تيليمانس.

خط الوسط : بايلي – أولي واتكيلنز

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

لعب المان يونايتد 23 مواجهه ، فاز في 12 لقاء ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 31 هدف ، ودخل في مرماه 32 هدف.

مشوار استون فيلا في الدوري الانجليزي

لعب استون فيلا 23 لقاء ، حقق الفوز في 14 مواجهه ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 49 هدف ، ودخل في مرماه 30 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 38 نقطة ، بينما يتواجد فريق استون فيلا في المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إيرلينج هالاند مانشستر سيتي 16 هدف
2- محمد صلاح ليفربول 14 هدف
3- دومينيك سولانكي بورنموث 13 هدف
4- سون هيونج مين توتنام هوتسبر 12 هدف