معلق مباراة الزمالك ضد ابو سليم في الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

25 فبراير 2024 - 11:23 ص

يستعد الزمالك المصري لمواجهه فريق ابو سليم الليبي ، في مباراة مثيرة وقوية ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

اخبار مباراة الزمالك اليوم

ووصلت بعثه الزمالك اليوم الي الأراضي الليبية خلال الأيام القليلة الماضية باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل ضمان التأهل الي دور القادم من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، وخاض الزمالك أربع مواجهات فاز في ثلاث مواجهات وتعادل في لقاء ، وتعادل الزمالك مع ساجرادا اسبيرانسا سلبياً بدون أهداف في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية ، بينما يأمل فريق ابو سليم في تحقيق فوز مهم علي الزمالك وخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل تصدر المجموعة والاقتراب من التأهل إلى الدور القادم في ببطولة الكونفدرالية الإفريقية ، وفاز ابو سليم علي سوار كوياه بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ضد ابو سليم

تنطلق مباراة الزمالك ضد ابو سليم مساء اليوم الأحد ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تعرض مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الكونفدرالية الإفريقية ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الزمالك ضد ابو سليم اليوم علي “bein sports HD 6”.

معلق مباراة الزمالك ضد ابو سليم

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “محمد المبروكي” ، علي مباراة الزمالك ضد ابو سليم اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية ، فتابعونا عبر يلا شوت.

ملعب مباراة الزمالك ضد ابو سليم

يقدم لكم موقع yalla shoot عن استقبال ملعب “19 مايو 1956” علي مباراة الزمالك ضد ابو سليم اليوم في الكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل الزمالك امام ابو سليم اليوم

حراسة المرمي: محمد صبحي

الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، ياسر حمد، عمر جابر.

الوسط: محمد شحاتة، نبيل دونجا، يوسف أوباما، شيكابالا، زيزو.

الهجوم: سيف الجزيري

تشكيل ابو سليم امام الزمالك اليوم

حراسه المرمى: المنصوري

خط الدفاع: الباني ، صالحي ، راهو

خط الوسط: المقلاش ، الزبد ، الغادي ، عليم ، سيف النصر

خط الهجوم: نوراه ، البواشي

ترتيب مجموعة الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية

1- الزمالك 10 نقاط
2- ابو سليم 9 نقاط
3- ساجرادا اسبيرانسا 4 نقاط
4- سوار كوياه 0

تاريخ مواجهات الزمالك ضد ابو سليم

سبق والتقي الزمالك المصري ضد ابو سليم الليبي في مواجهة واحدة سابقة في جميع البطولات الأفريقية ، وفاز الابيض علي ابو سليم في هذا اللقاء الوحيد.