معلق مباراة نيوكاسل ضد شيفيلد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

27 أبريل 2024 - 5:32 م

تنطلق منافسات الأسبوع الخامس والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي ، حيث يلاقي نيوكاسل يونايتد نظيرة شيفيلد يونايتد في مباراة حماسية ومثيرة ستقام خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم السبت والموافق السابع والعشرين من شهر ابريل الجاري ، في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للنسخة الحالية 2023-2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم نيوكاسل يونايتد مرانه الأخير علي ملعب سانت جيمس بارك لاستضافة الفريق المنافس باحثا عن فوز مهم وثلاث نقاط غاليه من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والاقتراب من المربع الذهبي ، وهزم نيوكاسل يونايتد الفوز من كرستال بالاس بهدفين نظيفين في الاسبوع الرابع والثلاثون في الدوري الانجليزي ، بينما وصلت بعثه فريق شفيليد يونايتد الي مدينه نيوكاسل حيث يدخل اللقاء بمعنويات سلبيه نظراً لتواجده في قاع الهبوط والجدول ويعاني شيفيلد يونايتد من نزيف النقاط وتراجع مستوي وتذبذب نتائجه منذ انطلاق النسخة الحالية وأصبح علي بعد خطوة واحدة للهبوط بشكل رسمي الي دوري القسم الثاني ، وتلقي شيفيلد يونايتد هزيمة من مانشستر يونايتد برباعيه مقابل هدفين في الاسبوع الرابع والثلاثون في الدوري الانجليزي ، وسنرصد لكم خلال السطور التالية جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات الإنجليزية.

موعد مباراة نيوكاسل ضد شيفيلد

تنقل مباراة نيوكاسل يونايتد ضد شيفيلد يونايتد ، مساء اليوم السبت ، في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد شيفيلد يونايتد ، علي شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports HD2” ، في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

معلق مباراة نيوكاسل ضد شيفيلد

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي ، علي لقاء نيوكاسل يونايتد ضد شيفيلد يونايتد ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في البريميرليج.

ملعب مباراة نيوكاسل ضد شيفيلد

يلتقي نيوكاسل يونايتد ضد شيفيلد يونايتد ، علي ملعب “سانت جيمس بارك” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الانجليزي.

تشكيل نيوكاسل يونايتد اليوم

حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: ميرفي ، كرافت ، شار ، بران

خط الوسط: لونجستاف ، جيماريش ، أندرسن

خط الهجوم: جوردون ، ايزاك ، بارينيس

تشكيل شيفيلد يونايتد اليوم

حراسة المرمى: فودرينغهام

خط الدفاع: هولجت ، احمدوهودزيتش ، تروستي

خط الوسط: بوغل ، هامر ، اربلاسترا ، اوسبورن ، بروكس

خط الهجوم: بريريتون ، ارشتر

مشوار نيوكاسل في الدوري الانجليزي

خاض نيوكاسل يونايتد 33 لقاء، له لقاء مؤجل ، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 13 مواجهات، وسجل لاعبوه 69 هدف ، ودخل في مرماه 54 هدف.

مشوار شيفيلد في الدوري الانجليزي

خاض شيفيلد يونايتد 34 لقاء، حقق الفوز في 3 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 24 لقاء ، وسجل لاعبوه 33 هدف ، ودخل في شباكة 92 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السابع برصيد 50 نقطة ، بينما يدخل فريق شيفيلد يونايتد اللقاء محتلا المركز العشرون برصيد 16 نقطة في جدول البريميرليج.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- كول بالمر – تشيلسي 20
2- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 20
3-أولي واتكينز – أستون فيلا 19
4- ألكساندر إيساك – نيوكاسل 17
5- محمد صلاح – ليفربول 17