معلش مباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

26 أبريل 2024 - 11:15 ص

يدخل الأهلي في تحديا مثيرا وصعبا ضد مازيمبي الكونغولي في مباراة هامة وقوية ستجمع بين الفريقين خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الجمعة والموافق السادس والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار مباراة الاهلي ضد مازيمبي اليوم

وانهي الاهلي اليوم كافة الاستعدادات المكثفة لخوض مباراة هامة وصعبة يبحث من خلالها عن انتصار كبير وخاصه أن المباراة علي أرضه ووسط جمهوره من أجل ضمان حجز مقعداً في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا والاقتراب من حصد اللقب الثاني عشر في تاريخه ، بينما وصلت بعثه فريق مازيمبي الكونغولي الي الإراضي المصرية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهة الصعبه باحثاً عن فوز مهم من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus اخبار الاهلي اليوم أول بأول.

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي

تنطلق مباراة الشياطين الحمر ضد مازيمبي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن انطلاق في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot إذاعة لقاء المارد الأحمر ضد مازيمبي علي “bein sports HD6”.

معلق مباراة الأهلي ضد مازيمبي

يقدم لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة الشياطين الحمر ضد مازيمبي ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “علي محمد علي”، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال.

ملعب مباراة الأهلي ضد مازيمبي

يستقبل ملعب “القاهرة الدولي” لقاء الإثارة والتشويق بين المارد الأحمر ضد مازيمبي ، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم ورامى ربيعة ومحمد هاني .

خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدى أفشة .

خط الهجوم: وبيرسى تاو ورضا سليم ووسام أبوعلى

تشكيل مازيمبي اليوم

حراسة المرمى إليون فاتي.

في خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، إرنست لوزولو، ماجلوار نتامبوي.

خط الوسط: أوجيستين أولادابو، سوزي زيمانجا، جلودي ليكونزا.

خط الهجوم: فيليبي كينزومبي، جويل بيا، فيلي تراوري

عدد القاب الأهلي في بطولة دوري ابطال افريقيا

فاز المارد الأحمر ببطولة دوري ابطال افريقيا 11 مرة في تاريخه أكثر الانديه الإفريقية حصولها علي هذا اللقب ، أعوام 1983، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020، 2021، 2023.

عدد القاب مازيمبي في بطولة دوري ابطال افريقيا

حقق مازيمبي الكونغولي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات في تاريخه أعوام 1967- 1968 – 2009 – 2010 – 2015.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد مازيمبي

واجهه المارد الأحمر نظيرة مازيمبي الكونغولي في خمس مواجهات سابقة في جميع البطولات الأفريقية ، وفاز الشياطين الحمر علي مازيمبي في لقائين سابقين ، وحسم التعادل بينهم في لقائين ، بينما فازت مازيمبي علي الاهلي في لقاء وحيد.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمود متولي وخالد عبدالفتاح ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وكريم الدبيس وعلي معلول.

خط الوسط: كريم وليد (نيدفيد) ومحمد مجدي (أفشة) وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل (كوكا) ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم «كهربا» وأنتوني موديست ووسام أبوعلى.