معلق مباراة النصر ضد الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

30 أبريل 2024 - 2:49 م

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة النصر ضد الخليج ، في لقاء الإثارة والمتعة والذي سيقام علي ملعب “الاول بارك” ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر مايو الجاري ، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك السعودي للموسم الحالي 2024.

واختتم النصر مرانه الأخير علي ملعبه الاول بارك لخوض تحديا جديدا وكبيرا ، ويأمل من خلالها عن تحقيق انتصار غالي وكبير علي الخليج والهروب بفوز مهم سيجعله في نهائي كأس الملك السعودي والاقتراب من حصد اللقب ، ويسعي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر لتحقيق اول ألقابه مع الفريق السعودي من أجل كتابه تاريخ وارقام جديده في مسيرته المميزة والكبيرة ، لذلك سنشاهد مباراة حماسية وكبيرة في بطولة كأس الملك السعودي.

بينما يستعد فريق الخليج لخوض مباراة من العيار الثقيل يبحث من خلاله عن انتصار غالي وصعب من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة من كأس الملك السعودي.

وتأهل النصر الي المباراة قبل النهائية بعدما فاز علي الشباب بخماسية مقابل هدفين في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك السعودي ، بينما صعد الخليج الي نصف نهائي كأس الملك بعدما فاز علي أبها بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس الملك السعودي.

ويلاقي الفائز من مباراة النصر ضد الخليج ، بالفائز من مباراة الهلال ضد الاتحاد في نهائي كأس الملك السعودي.

موعد مباراة النصر ضد الخليج

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا وقطر ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تعد مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس الملك السعودي ، وتعرض مباراة النصر ضد الخليج علي “SSC sports HD1”.

معلق مباراة النصر ضد الخليج

يتولى فهد العتيبي مهمة التعلق الرياضي علي  لقاء النصر ضد الخليج ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك السعودي.

ملعب مباراة النصر ضد الخليج

يستضيف النصر نظيرة الخليج في مباراة صعبه وقوية ، ستقام علي ملعب “الاول بارك” ، ضمن منافسات المباراة قبل النهائية في بطولة كأس الملك السعودي.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – عبد الإله العمري – سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن الغريب

تشكيل الخليج اليوم

حراسة المرمى: سيهيك.

خط الدفاع: سعيد آل حمسل – محمد الخبراني، بيدرو ريبوتشو، نايف مسعود.

خط الوسط: منصور حمزي – جونج وو يونج – إيفو رودريجيز.

خط الهجوم: خالد ناري – فابيو مارتينز – محمد شريف

ماهو عدد القاب النصر في بطولة كاس الملك السعودي؟

حصل النصر علي لقب بطولة كأس الملك السعودي 6 مرات في تاريخه أعوام 1974-1976 1981، 1986، 1987، 1990.

ماهو عدد القاب الخليج في بطولة كأس الملك السعودي؟

لم يحصل فريق الخليج علي لقب بطولة كأس الملك السعودي من قبل .

ماهو تاريخ مواجهات النصر ضد الخليج؟

سبق وتقابل النصر ضد الخليج في 18 لقاء سابق في جميع البطولات السعودية ، وفاز النصر علي الخليج في 11 لقاء ، بينما فاز الخليج علي النصر في لقائين سابقين.