معلق مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

26 أبريل 2024 - 11:22 ص

يستقبل اتحاد جدة نظيرة الشباب في مباراة من العيار الثقيل والتي يبحث عن موعدها والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع جماهير كورة القدم الإسبانية ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الجمعة والموافق السادس والعشرين من شهر ابريل الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

اخبار الاتحاد السعودي اليوم

ويستعد اتحاد جدة لخوض مباراة هامة وصعبة يأمل من خلالها لتحقيق انتصار غالي وثلاث نقاط من ذهب من أجل تقليص الفارق بينه وبين الهلال صاحب الصدارة ، وفاز الاتحاد علي الحزم بثلاثية اهداف مقابل هدف في الجولة الثامن والعشرين من بطولة الدوري السعودي ، بينما يدخل الشباب اللقاء باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم من أجل المشاركة في البطولات الآسيوية ، وحقق الشباب الفوز علي أبها بخماسية نظيفة في الاسبوع الثامن والعشرين في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot .

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تعرض مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري روشن السعودي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الشباب علي “SSC sports HD1”.

معلق مباراة الاتحاد ضد الشباب

استقرت شبكة قنوات SSC sports علي تعيين المعلق الرياضي “فارس عوض”، علي لقاء الاتحاد ضد الشباب ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات في دوري روشن السعودي.

ملعب مباراة الاتحاد ضد الشباب

يقدم لكم موقع يلا شوت عن استقبال ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” لقاء الإثارة والتشويق بين اتحاد جدة ضد الشباب ، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين في الدوري السعودي.

تشكيل الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: المعيوف

خط الدفاع: الصقور ، حجازي ، كادش ، العليان

خط الوسط: رومارينو ، الموسي ، الشمراني ، ال جمعان

خط الهجوم: بنزيما ، حمد الله

تشكيل الشباب اليوم

حراسة المرمى: ملائكة

خط الدفاع: الشراري ، سانتوس ، سايس

خط الوسط: اليامي ، شراحيلي ، الجوير ، الحربي

خط الهجوم: الصعدي ، ديالو ، كاراسكو

مشوار الاتحاد في الدوري السعودي

خاص اتحاد جدة 28 لقاء ، فاز في 15 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 54 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف.

مشوار الشباب في الدوري السعودي

لعب الشباب 28 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبوه 36 هدف ، ودخل في شباكة 38 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق الاتحاد اللقاء محتلا المركز الرابع بدوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة ، بينما يحتل فريق الشباب في المركز التاسع برصيد 35 نقطة في الدوري السعودي.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1-كريستيانو رونالدو النصر 29 هدفًا.
2- ميتروفيتش الهلال 22 هدفًا.
3- عبدالرزاق حمد الله الاتحاد 18 هدفًا.
4- اندرسون تاليسكا النصر 16 هدفًا.
5- جورج كيفين نكودو ضمك 15 هدفًا